رياضة

سبب وفاة اللاعب منذر الحراصي العماني

سبب وفاة اللاعب منذر الحراصي العماني

سبب وفاة اللاعب منذر الحراصي العماني ، توفي منذر علي الخرصي أحد لاعبي نادي الرستاق العماني إثر سقوطه على أرض الملعب. ونعى نادي الرستاك لكرة القدم ، عبر حسابه الرسمي ، وفاة اللاعب منذر الحراصي ،وكان قد شهد في ديسمبر الماضي وفاة خالد الأرقدي لاعب نادي مسقط ، إثر سقوطه قبل انطلاق مباراة الدوري المحلي ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل.

 


سبب وفاة اللاعب منذر الحراصي العماني

كانت الساعات القليلة الماضية شاهداً على العديد من الأحداث الإخبارية والرياضية المحلية والعالمية المهمة ، وأبرزها: أعلن نادي الرستاك الرياضي في سلطنة عمان اليوم الأحد ، عن وفاة منتار بن علي الخرسي أحد لاعبي فريق الأهلي “جيما” بولاية روستاك ، بعد سقوطه على أرض الملعب. وأصيب بنوبة قلبية. جدير بالذكر أن الدوري العماني شهد في 25 ديسمبر 2021 وفاة لاعب نادي مسقط ، مخلد الركدي ، خلال عملية الإحماء قبل انطلاق مباراته أمام السويك ، بعد أن أصيب هو الآخر بضيق في القلب هجوم ،وقال: “المجلس يعرب عن خالص تعازيه ومواساته للاعب النادي السابق علي بن سعيد بن مسعود الحراصي، في وفاة نجله منذر. والتعازي مع طاقم جامع وإدارته وأصدقائه” ، والعزاء. وإنا لله وإنا إليه راجعون ،


وفاة لاعب كرة القدم العماني بعد سقوطه في أرض الملعب

أعلن نادي رستاق العماني ، اليوم الأحد ، عن وفاة منذر بن علي الخرسي لاعب فريق جيما الأهلي بولاية روستك العمانية ، بعد سقوطه على أرض الملعب. وقال نادي الرستاق في بيان رسمي اليوم لإعلان وفاة اللاعب ، وتقديم العزاء لأسرته والنادي: “المجلس يتقدم بأحر تعازيه ومواساته إلى لاعب النادي السابق / علي بن سعيد بن مسعود الحراصي”. وأضاف النادي العماني في إعلانه: “إنه في وفاة نجله منذر .. والتعازي للموظفين والادارة وأصدقاء جمعة .. رحم الله الفقيد بكثرة الرحمة وسكنه في حدائقه الفسيحة”. ويلهمه الصبر والراحة في أهله وأقاربه .. إنا لله وإنا إليه راجعون “.


منذر الحراصي لاعب الدوري العماني

جامع هو أحد الأندية الخاصة في سلطنة عمان ، ولديه مجموعة ضخمة من الشباب يلعبون كرة القدم. وتأتي وفاة منذر الحراصي بعد أيام من وفاة خالد الركدي لاعب نادي مسقط الذي توفي هو الآخر على أرض الملعب خلال فترة الإحماء ،وقال: “المجلس يعرب عن خالص تعازيه ومواساته للاعب النادي السابق علي بن سعيد بن مسعود الحراصي ، في وفاة نجله منذر. والتعازي مع طاقم جامع وإدارته وأصدقائه” والعزاء. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تابع أيضا : اسعار تذاكر حفل أصالة وعايض في اوايسس الرياض 2022


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة اللاعب منذر الحراصي العماني والتعرف على اللاعب وكذلك عن صدمة اللاعبين غي الحادثة.

السابق
أفضل قماش عبايه ما يحتاج كوي
التالي
كيف أعرف الرمز البريدي الخاص بي؟