منوعات

سبب وفاة المخرج جلال الشرقاوي

سبب وفاة المخرج جلال الشرقاوي

سبب وفاة المخرج جلال الشرقاوي، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن وفاة المخرج جلال الشرقاوي في يوم الجمعة بتاريخ 4 فبراير 2022، عن عمر يناهز 88 عام، فيما كان المخرج جلال الشرقاوي احد اشهر المخرجبن في الساحة الفنية في مصر، فيما تسائل العديد حول سبب وفاة المخرج جلال الشرقاوي، تابعو معنا.

 

سبب وفاة المخرج جلال الشرقاوي

في صباح يوم الجمعة في 4 فبراير 2022 انتشر خبر وفاة المخرج جلال الشرقاوي فيما تسائل العديد حول خبر وفاته فتبين ان جلال الشرقاوي تعرض الى اصابته بفايروس كورونا ومكث بإحدى مستشفيات العزل نظرا لتراجع حالته الصحية، وتوفي على اثرها، فيما نعى العديد من الشخصيات خبر وفاته، حيث اعلنت ابنته عبير الشرقاوي حول خبر وافاة والدها جلال الشرقاوي.

 

وفاة المخرج جلال الشرقاوي

توفي صباح اليوم الجمعة 4 شباط المخرج الكبير جلال الشرقاوي ، بعد صراع مع المرض بسبب إصابته بفيروس كورونا ، ووجوده في أيامه الأخيرة بمستشفى العزل، وأعلنت النبأ من قبل ابنتها الفنانة عبير الشرقاوي ، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” ، وكتبت “إنا لله وإنا إليه راجعون”، وكانت عبير قد كشفت عن إصابة والدها بكورونا ، وأن الرئة لم تستجب للعلاج ، وطالبت الجمهور بالدعاء له.

 

إقرأ أيضاً : اسباب وفاة الفنان جلال كامل

 

من هو المخرج جلال الشرقاوي ويكيبيديا

جلال الشرقاوي من مواليد 14 يونيو 1934 ، هو فنان ومخرج مصري. حصل على بكالوريوس العلوم من جامعة القاهرة عام 1954 ، ودبلوم خاص في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس عام 1955 ، وبكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية مع مرتبة الشرف عام 1958 ، ودبلوم إخراج من معهد جوليان بيرتو للدراما. في فرنسا عام 1960 ودبلوم إخراج من المعهد العالي للدراسات السينمائية من فرنسا عام 1962. مثل عدة مسلسلات مثل “قصة الحب” و “الرحيل في الأردن” و “الأذى في الأرض”.

 

إقرأ أيضاً : سبب وفاة الفنانة عايدة عبد العزيز

 

في الختام، نكون قد وضحنا سبب وفاة المخرج جلال الشرقاوي، واهم المعلومات حول وفاة المخرج جلال الشرقاوي، و من هو المخرج جلال الشرقاوي، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا
التالي
كم مليار ميزانية السعودية 2022