فن ومشاهير

سبب وفاة الممثل السوري محمد الشماط في الولايات المتحدة

سبب وفاة الممثل السوري محمد الشماط في الولايات المتحدة

سبب وفاة الممثل السوري محمد الشماط في الولايات المتحدة، الصدمة التي أحدثتها مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ، وهو وفاة الممثل السوري محمد الشماط الشهير بأبو مرزوق بمسلسل باب الحارة، كما أعلن اتحاد فناني سوريا ، فرع دمشق ، اليوم الثلاثاء ، وفاة الممثل السوري محمد الشماط في الولايات المتحدة عن عمر يناهز 85 عامًا، فيما تسائل العديد حول سبب وفاة الممثل السوري محمد الشماط، تابعو معنا.


سبب وفاة الممثل السوري محمد الشماط في الولايات المتحدة

تلقى الوسط الفني صباح اليوم أنباء حزينة عن الفن كله عن وفاة الممثل السوري محمد الشماط ، المعروف بلقبه الشهير في مسلسل باب الحارة في أبو مرزوق في دوره. نال دوره في المسلسل السوري شهرة كبيرة ، حيث كان من رجال وأعضاء الحارة. الممثل السوري أبو مرزوق من مواليد 1936. في دمشق في الجمهورية السورية نال العديد من الأدوار في الدراما السورية منها مسلسل نصار وأعمال أخرى. ونعلم أنه كان مجتهدا في عمله ، حتى وصلنا صباح اليوم نبأ وفاة القائد القدير محمد الشماط في أمريكا، حيث تعرض الفنان محمد الشماط الى مرض خطير في عام 1995م مما جعله يذهب لتلقي العلاج على إثرها في الولايات المتحدة الأمريكية وقد شفي منها لكن ليس بشكل كلي كون الإصابة كانت قوية وصعبة.

إقرأ أيضاً: سبب وفاة محمد الشماط


مرض الفنان محمد الشماط

انتشرت صباح اليوم نبأ وفاته ، مما أثر بشكل كبير على المشهد الفني ، حيث كان الفاكهة في بعض المسلسلات ، واشتهر بعد أدائه في مسلسل باب الحارة كبائع للخضار والفواكه ، مما جعله يشتهر، أحبها الجميع حتى وفاته صباح اليوم ، كما أعلن اتحاد الفنانين السوريين عن عمر يناهز 85 عامًا ، أصيب الفنان محمد الشماط بجلطة دماغية عام 1995 م ، تم نقلها فيما بعد للعلاج إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، و ظهر لاحقًا في العديد من المقابلات التلفزيونية بينما كان بصحة جيدة.


جنازة الممثل السوري محمد الشماط

جنازة الممثل السوري محمد الشماط
جنازة الممثل السوري محمد الشماط

توفي الفنان السوري محمد الشمات في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث سافر إلى أمريكا بعد الأحداث التي عصفت بجمهورية سوريا من ثورات وحروب ، وفي منتصف التسعينيات نُقل إلى أمريكا لاستقباله. أثر في أعماله الفنية في دور أبو مرزوق في مسلسل باب الحارة ودور اسم أبو جمعة في مسلسل الخوالي ، وكلاهما ساعد الشمات على الشهرة وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة. ، حيث توفي الآن بسبب المرض عن عمر يناهز 85 عامًا.

 

في الختام، نكون قد وضحنا سبب وفاة الممثل السوري محمد الشماط في الولايات المتحدة، وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
خطوات ورابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2023
التالي
التقديم على وظائف وزارة النقل السعودية 1443