منوعات

سبب وفاة ام محمد الشهيرة بعبارة “يخسي الجوع وانا امك”

سبب وفاة ام محمد الشهيرة بعبارة "يخسي الجوع وانا امك"

سبب وفاة ام محمد الشهيرة بعبارة “يخسي الجوع وانا امك” ، توفيت “أم محمد” من مدينة حائل شمال السعودية ، التي كانت نموذجًا للكرم والاستقبال السخي رغم ظروفها الصعبة ، أمس في فيديو انتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح “مشهور” تحت الهاشتاج  ،سنتعرف خلال الاسطر القادة على سبب وفاتها وكذلك عن المحبة التي زرعتها في قلوب الكثير .

 


سبب وفاة ام محمد الشهيرة بعبارة “يخسي الجوع وانا امك”

في الوقت الذي انتشرت فيه جملها الجميلة في تغريدات ناشطين ومهتمين كررت ، “أخاف من الجوع وأنا أمك” وجملة “آه بعد عمري” مؤكدة أنها مدرسة الكرم وجمال الروح والكلمات الرقيقة ،بينما تصدّر هاشتاغ #Umm_Muhammad قائمة الصيحات على تويتر ، بعد وفاة أشهر بائعي الباستا في منطقة حائل ، والذي نال شهرة واسعة ، وظهر في عدة برامج تلفزيونية ، أرجوكم الله عليها برحمته. كما بث المغردون مقاطع ، وتداول ناشطون جمل # أم_محمد التي ردت على من سألها عن الطعام ، “سبحي مجدك يا.


سبب وفاة ام محمد بائعة حائل

وبكى المغردون ، عبر الهاشتاغ ، السيدة “أم محمد” التي نالت شهرة كبيرة وظهرت في البرامج التلفزيونية المختلفة ، سائلين الله أن يرحمها. أنا خائف من الجوع بينما أفعل ذلك ونشر المغردون مرة أخرى مقاطع فيديو شوهدت فيها “أم محمد” وهي تتحدث إلى موقع يوتيوب سعودي ، الذي قابلها وقال إنه لا يملك مالًا ، قائلين: “من لا ، لا شيء يأخذ ما يريد ، ثم الحي الذي أنا فيه حي.” ، وكشفت “أم محمد” في حديث سابق لبرنامج “الرساد” على قناة “العكبرية” تفاصيل مناشدتها لرئيس هيئة الترفيه التركية آل الشيخ ، وأنه ساهم فيها، مطعم معها وتسديد ديونها.

 


السعودية تبكي «أم محمد» صاحبة مقولة «يخسي الجوع وأنا أمك»

ودع أهالي مدينة حائل المقطع الشهير الذي تعرضت فيه للضرب المثل في الكرم والقبول الكريم رغم ظروفه الصعبة. وشطب اسمي “# ام_محمد” . نعى رواد تويتر وفاة أم محمد ، أمس الخميس. وتذكر المغردون مواقف أم محمد التي شددت فيها على القيم والأخلاق الكرامة التي تتميز بالكرم والترحيب السخي من الشعب السعودي. وأعاد المغردون نشر فيديو مشهور على منصات التواصل الاجتماعي أصبحت اجتماعية و “اتجاه” أجاب بو بلطف على شاب جائع كان سيأكل وجبة مرضية فقالت لها: أفرح بشرفك يا عيني.

تابع أيضا : وفاة جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق بعد صراع مع المرض


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة ام محمد الشهيرة بعبارة “يخسي الجوع وانا امك” وكذلك عن الحزن الكبير في قلوب محبينها.

السابق
اسماء بنات جديدة ومعانيها 2023
التالي
اسهل طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف للاندرويد 2022