رياضة

سبب وفاة ايبوسي لاعب شبيبة القبائل

سبب وفاة ايبوسي لاعب شبيبة القبائل

سبب وفاة ايبوسي لاعب شبيبة القبائل، انتشر نبأ وفاة اللاعب اايبوسي لاعب شبيبة القبائل بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس جراء رشق جماهير القبايل بالحجارة عليه بعد خسارة الفريق مما أدى إلى إصابته بارتجاج في المخ وتوفي على إثره، ونشرت جميع المصادر نبأ وفاة اللاعب الكاميروني إيبوسي، تابعو معنا.

 

سبب وفاة ايبوسي لاعب شبيبة القبائل

سبب وفاة ايبوسي، بعد الانتهاء من المباراة التي اقيمت بين نادي شبيبة القبائل والاتحاد الجزائري اللذان انتهيا بهدفين لصالح اتحاد الجزيرة مما تسبب في خسارةشبيبة القبائل ، غضبت الجماهير بسبب تهاون اللاعبين وعدم اللعب بجدية وبروح الفريق، وأثناء إلقاء الحجارة على اللاعبين ، تمكن بعضهم من الفرار فيما أصيب البعض بجروح طفيفة ومتوسطة، إلا أن إصابة المهاجم الكاميروني إيبوسي كانت خطيرة للغاية، ثم نُقل إلى مستشفى (تيزي أوزو) ، حيث تم تشخيص إصابته بارتجاج في المخ ، ولكن بعد عدة ساعات أُعلن عن وفاته ، عن عمر يناهز 24 عامًا.

 

من هو الكاميروني ايبوسي

ولد ألبرت أبوسي في الكاميرون في أكتوبر 1989 ، وحقق العديد من النجاحات في مسيرته الكروية ، حيث لعب لمنتخب بلاده في الكاميرون عام 2009 ، ثم انتقل إلى نادي بيراك الماليزي في عام 2012 وكان لاعباً محترماً في صفوفه لأنه واحد، من رواد القناص بإحساس رائع بالتسجيل لكن بعد انتهاء عقده مع المنتخب الماليزي انتقل ليلعب لنادي شافيف القبايل في 2013 م وأصبح مشهوراً. مع فريقه وكان هداف البطولة حيث سجل سبعة عشر هدفا.

 

إقرأ أيضاً: سبب وفاة اوسو كونان لاعب الاهلي السابق

 

من هو ايبوسي لاعب شبيبة القبائل

من هو ايبوسي لاعب شبيبة القبائل
من هو ايبوسي لاعب شبيبة القبائل

ایبوسي هو واحد من اللاعبين الذين كان لهم حضور جميل في الدوري الجزائري لكرة القدم، وسوف نتحدث عن سيرته الذاتية بشكل مفصل على النحو التالي:

  • اسمه، البير ابوسي.
  • يحمل الجنسية الكاميرونية.
  • يعتنق الديانة المسيحية
  • ولد في تاريخ 6 أكتوبر عام 1989 ميلادي.
  • له شهرة كبيرة في عالم كرة القدم. . لعب الى العديد من الأندية.
  • حصل على العديد من الجوائز الفردية والجماعية.

 

في الختام، نكون قد وضحنا سبب وفاة ايبوسي لاعب شبيبة القبائل، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابكم.

السابق
افضل شركات تامين سيارات في السعودية 2022
التالي
من صفات الآلهة الباطلة