منوعات

سبب وفاة شقيقة الفنانة بثينة رشوان المصرية

سبب وفاة شقيقة الفنانة بثينة رشوان المصرية

سبب وفاة شقيقة الفنانة بثينة رشوان المصرية، بثينة رشوان فنانة قديرة بنت قاعدة جمهورية كبيرة منذ بداية انطلاقتها الأولى في عالم الفن والسينما سبقت الكثير من الفنانين الى عالم الشهرة احب الجمهور بثينة بشكل كبير فاسمها لمع في سماء الدراما المصرية والعربية بشكل كبير، وخلال عملها تلقت خبر وفاة اختها الشقية، سبب وفاة شقيقة الفنانة بثينة رشوان المصرية.

بثينة رشوان ويكيبيديا

بثينة رشوان ولدت في الواحد والعشرون من شهر ديسمبر لسنة 1972م وهي فنانة ونجمة بدأت شق طريق النجومية بعملها بالإعلان حيث ان والدها شجعها على الدخول للفن والمسرح وكان اول الداعمين لها فدخلت العالم الفني في سن صغيرة جدا فاعتبرت بثينة من أروع وافضل الفنانات خلال فترة التسعينات كان مكتشف هذه الموهبة رضوان الكاشف فكان ظهورها في المسرح فهي نجمة متألقة ومبدعة.

سبب وفاة شقيقة الفنانة بثينة

سبب وفاة شقيقة الفنانة بثينة رشوان، نزل الخبر كصاعقة على محبي بثينة فبهذا اليوم كان من المقرر أن تتم مسرحية بثينة في انتظار بابا التي تم الغائها بعد سماع خبر وفاة اختها بحيث تم انتشار هذا الخبر بيوم الحادي عشر من مارس في 2022م  بحيث تم نشر بوست عبر الموقع الرسمي لفيس بوك من قبل الممثل القدير خالد عبد الحميد خبر وفاة شقيقة بثينة، فكان هذا الخبر خبر صادم للجمهور ولم تعرف الأسباب بعد للوفاة بحيث ان الموت اتى مفاجئ نسأل الرحمة والجنة لشقيقتها بوفاتها اللهم الهمهم الصبر بفقيدتهم.

زوج بثينة رشوان

تزوج بثينة اربع مرات من قبل وانتهى جميعًا بالطلاق السريع وكان زواجها الأخير هو الأسرع في الطلاق فقد بلغت مدت هذا الزواج فقط اربع أشهر ولها أربعة أطفال أكبرهم يبلغ 23 عامًا الأصغر يبلغ من العمر 5 سنوات، عام 2008  تم سرقة مجوهرات الفنانة الذهبية من منزلها واتضح أن اللص كان مساعدها.

أسباب غياب بثينة عن الساحة الفنية

تغيبت عن المشهد الفني لفترة  عندها اعتقد جمهورها أنها اعتزلت الفن لكنها ذكرت في إحدى مقابلاتها الصحفية أنها لم تتقاعد ونفت الخبر الدائر قائلة يعود السبب في اختفائها هو حالة البلاد في الفترة التي أعقبت ثورة يناير وبعد حكم الإخوان المسلمين ثم ثورة يونيو مما أدى إلى مشاكل التصنيع بسبب ضعف الاستقرار في ذلك الوقت.

سبب وفاة شقيقة الفنانة بثينة رشوان المصرية، فسبب الوفاة الحقيقي لشقيقتها مجهول حتى هذه اللحظة بحيث ان شقيقتها لا تعاني من أي أمراض، وتحدثنا أيضا عن بثينة رشوان وزواجها وأسباب غياب بثينة عن الساحة الفنية.

السابق
من هو مؤلف اغنية هان الود
التالي
من هو سامح الباجوري زوج فيدرا السيرة الذاتية