فن ومشاهير

سبب وفاة شقيقة عاصي الحلاني من هي

سبب وفاة شقيقة عاصي الحلاني من هي

سبب وفاة شقيقة عاصي الحلاني من هي ، أفاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، عن وفاة شقيقة الفنانة والمغنية اللبنانية الشهيرة في الوطن العربي ، عاصي الحلاني ، كانت آخر وظيفة لعاصي ، والتي سيشغلها ، الاحتفال برأس السنة الجديدة في الأردن في العاصمة عمان ، ولا يعرف الكثير الآن ما إذا كان عاصي سيتمكن من إكمال عمله وإحياء الحفلة ، أم أنه سيتم إلغاؤه بسبب أخته الموت.وشقيقتها حياة بعد إصابتها بمرض مفاجئ. في قرية الحلانية مسقط رأسها ، بحضور العديد من الوجهاء ووجهاء العشائر والعائلات.

 


الموت يفجع الفنان اللبناني عاصي الحلاني

شقيقة عاصي الحلاني ،كانت أنباء وفاة أخت عاصي الحلاني صادمة وأثرت بشكل عميق على الفنانة اللبنانية عاصي ، وكانت شقيقته خياط أكبر مؤيديه ، خاصة بعد وفاة والده عام 2008. وفي وقت سابق استدعى عاصي والده المتوفى ، حيث نشر صورة له وله. الأخت خياط قبل وفاتها. وأشار المنيا إلى هذه الصورة فقال: الأب كعمر لا يرجع مرتين. كانت آخر وظيفة لعاصي ، والتي سيقوم بها ، إحياؤها ليلة رأس السنة في الأردن في العاصمة عمان ، ولا يعرف الكثير الآن ما إذا كان عاصي سيتمكن من إكمال عمله وإحياء الحفلة ، أم أنه سيتم إلغاؤه بسبب وفاة أخته.


سبب وفاة شقيقة عاصي الحلاني

شقيقة عاصي الحلاني ،خبر وفاة شقيقة المطربة اللبنانية الكبيرة والصوت العذب انتشر خبر وفاة شقيقته الحيوان عاصي الحلاني ، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى وفاتها الليلة الماضية ، السبت25.12.2021 ، وأقيمت مراسم دفن في لبنان في مسقط رأسها ومكان نموها وهو كفر الحلاني ، وحضر مراسم الدفن العديد من الشخصيات من الوسط الفني ورجال من العشائر والأهالي لراحة الفنانة عاصي الحلاني. الحلاني وتعاطفه مع كارثته المأساوية.


عاصي الحلاني ويكيبيديا

شقيقة عاصي الحلاني ،ولد محمد مزين الحلاني في 28 تشرين الثاني 1970 ، وسمي عاصي نسبة إلى نهر العاصي ، وعلى اسم الفنان عاصي الرحباني ، عاصي لبناني من أصل عراقي ، من عائلة نشأت في بعلبك. لبنان. هو من عائلة مكونة من 13 صديق. تزوج ملكة جمال. لبنان السابق كوليت بولس ، أب لثلاثة أطفال وعضو في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان. الحلاني مطرب وملحن شهير. في الوطن العربي وقدمت العديد من الأغاني والألحان العديد منها أيضا.


زوجة عاصي الحلاني الاولى

شقيقة عاصي الحلاني، يتساءل الكثير من محبي الفنان اللبناني المحترم عاصي الحلاني عن حياته الاجتماعية وعلاقته الزوجية ومن هي زوجته الأولى. الزوجة الأولى لعاصي الهليني هي كوليت بوليس. فازت كوليت سابقًا بلقب ملكة جمال لبنان من عائلة مسيحية ، وتزوجت كوليت عام 1995 من الفنان اللبناني عاصي الحليني وأنجبت معها ثلاثة أطفال: الوليد وماريتا ودانا. وعبر عاصي في العديد من المقابلات الإعلامية عن حبه الكبير واحترامه لزوجته.

تابع أيضا : حقيقة وفاة الفنان صابر الرباعي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة شقيقة عاصي الحلاني من هي وكذلك التعريف بالفنان المحترم ومدى حزن الجماهير على وفاة شقيقته.

السابق
صور والدة جافي لاعب برشلونة
التالي
تفسير حلم رؤية الدراسة في المنام