منوعات

سبب وفاة قيس العزاوي الأمين المساعد بجامعة الدول العربية

سبب وفاة قيس العزاوي الأمين المساعد بجامعة الدول العربية

سبب وفاة قيس العزاوي الأمين المساعد بجامعة الدول العربية ،نعت جامعة الدول العربية وأمناءها ، اليوم السبت 15 يناير 2022 ، وفاة السفير قيس العزاوي مساعد الأمين العام للجامعة.أفادت عدة وسائل إعلام عن مقتل قيس العزاوي ، مساعد الأمين العام للجامعة العربية.وأكدت الجامعة العربية ، في بيان ، وفاة قيس العزاوي ، قائلة إن سبب وفاة السفير قيس العزاوي نابع من صراعه الطويل مع المرض.


من هو قيس العزاوي ويكيبيديا

وفاة قيس العزاوي ،السفير قيس العزاوي سياسي عراقي وتم تعينه  ممثلا للعراق في جامعة الدول العربية لمدة خمس سنوات ، وبعدها أصبح بالإضافة إلى هذا المنصب رئيس لجنة الاتصالات في جامعة الدول العربية ، درس السفير قيس العزاوي في مصر عام 1963 حيث التحق بجامعة القاهرة ثم جامعة عين شمس.

سافر السفير العزاوي في وقت لاحق إلى فرنسا حيث درس في جامعة السوربون الفرنسية وحصل على الدكتوراه في تاريخ الدول العثمانية حيث كان خبيرا في علم الاجتماع العسكري. كما أنه حاصل على درجة الماجستير في الفلسفة الإسلامية من معهد الدراسات الإسلامية بالقاهرة.


 تفاصيل وفاة قيس العزاوي

وفاة قيس العزاوي ، فجع الشعب العراقي مساء هذا اليوم بوفاة الراحل الكبير قيس العزاوي وتم البث عبر منصات التواصل الاجتماعي وفاته يوم السبت الموفق الخامس عشر من شهر يناير لعام 2022 وتم الاعلان مما زادت محركات البحث عن ما سبب وفاة قيس العزاوي ونحن نبين عبر مقالنا بان سبب وفاته بعد صراع طويل من المرض اذا ان يعتبر قيس العزاوي ممثل العراق في جامعة الدولة العربية لمدة 5 اعوام


سبب وفاة قيس العزاوي

وفاة قيس العزاوي ، أعلنت جامعة الدول العربية ، وفاة السفير قيس العزاوي ، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية للاتصالات ، بعد معركة طويلة مع المرض. السفير العزاوي رئيس قطاع الإعلام مفكر سياسي عراقي ، عين ممثلا دائما للعراق في جامعة الدول العربية لمدة 5 سنوات ، ثم عين نائبا لرئيس الجامعة العربية للاتصالات والاتصالات. منذ 7 آذار / مارس 2019. كان ناصريا وأجبر على مغادرة العراق باسم مستعار قيس جواد.


تابع أيضا : سبب وفاة عزام الدخيل

 

وفي الختام نكون قد اوجزنا بشكل مجمل وشامل سبب وفاة قيس العزاوي الأمين المساعد بجامعة الدول العربية  و من هو قيس العزاوي ويكيبيديا  و وفاة قيس العزاوي وانهينا  بأسباب وفاة قيس العزاوي

 

السابق
من هم اولاد ياسر فرج
التالي
سبب الخلافات بين ابناء شعبان عبد الرحيم بسبب الميراث