عام

سبب وفاة مطر بن مكتوم العزيزي

سبب وفاة مطر بن مكتوم العزيزي

سبب وفاة مطر بن مكتوم العزيزي، توفي الشيخ مطر اليوم الاثنين في سلطنة عمان الشيخ مطر بن مكتوم العزيزي، أحد أبرز الشخصيات في قبيلة العزيزي في سلطنة عمان ، كان ممثلا سابقا لضنك ومثل البلاد ككل، يعود تاريخ أصول الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم إلى قبيلة مهمة في سلطنة عمان وشبه الجزيرة العربية، وهنا سيتم الحديث عن سبب وفاة مطر بن مكتوم العزيزي.

من هو مطر بن مكتوم العزيزي

مطر بن مكتوم العزيزي هو الحاكم السابق لولاية ضنك وأبرز شخصيات قبيلة العزيزي لقد عمل لفترة طويلة في خدمة الأشخاص الذين يعيشون في ولاية ضنك كممثل لهم وناطق باسمهم، ونقل جميع مشاكلهم إلى المسؤولين الحكوميين حتى يتمكنوا من معالجتها كان يذهب إليه كثير من الناس لمناقشة مشاكلهم وطلب نصيحته وينصحهم بكل حب.

وفاة مطر بن مكتوم العزيزي

أعلنت وسائل إعلام في سلطنة عمان وفاة الشيخ مطر بن مكتوم العزيزي، صباح الاثنين 21 فبراير 2022 ميلادي، ونعى الشعب العماني رحيله كان الشيخ العزيزي رجلا حكيما وكريما ذا أخلاق عالية، ويعود السبب في وفاته أنه تعرض مؤخرا لمشكلة صحية وتفاقمت حالته في الأيام الماضية حتى وفاته صباح الإثنين نفت بعض وسائل الإعلام العمانية هذا الخبر وقالت إن الشيخ مطر كان بصحة جيدة قبل وفاته.

تعزية وفاة مطر بن مكتوم العزيزي

ونشر بعض الأشخاص رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي يقولون فيها إنهم آسفون على وفاة الشيخ حيث كانت له المواقف المشرفة في الدولة، وجاءت هنا أبرز التغريدات المؤثرة:

  • كتب فهد الزيدي عبر منصة تويتر: “بقلوب مؤمنة بقدر الله وبحزن وأسى تلقينا نبأ وفاة الشيخ مطر بن مكتوم” إنا لله وإنا إليه راجعون الجنة بيته ورحمته تنزل عليه تحلى بالصبر، أيها العائلة والأصدقاء الأعزاء”.
  • غرد فريق شباب سلطنة عمان الرياضي تعازيه على منصة تويتر: “راضية عن قدر الله يتقدم مجلس الفريق الرياضي وكافة أعضائه ومنتسبيه بخالص العزاء إلى عضو الفريق الشيخ هزاع بن مكتوم بن مطر العزيزي، بوفاة شقيقه إن شاء الله فليرقد بسلام”.

الشيخ مطر بن مكتوم العزيزي هو أحد مشايخ سلطنة عمان ومن أهم الشخصيات في ذلك البلد له تأثير كبير بين أولئك الذين يعيشون في عمان وهو شخصية اعتبارية بارزة هناك في سلطنة عمان، حيث وافته المنية صباح اليوم الموافق 21 من شهر فبراير من العام 2022 ميلادي إثر نوبة قلبية أصابته تسببت في وفاته.

السابق
مشاهدة فيلم 12 Feet Deep 2016 مترجم كامل بجودة HD
التالي
موضوع تعبير عن الأسماء السماعية