رياضة

سبب وفاة معمر عبد الرب اليزيدي اللاعب القطري

سبب وفاة معمر عبد الرب اليزيدي اللاعب القطري

سبب وفاة معمر عبد الرب اليزيدي اللاعب القطري ، كشفت وسائل إعلام رياضية قطرية محلية ، اليوم الثلاثاء ، 14 ديسمبر 2021 ، عن سبب وفاة لاعب فريقنا لكرة القدم السابق ، معمر عبد الرب اليزيدي ، عن عمر يناهز 39 عامًا. وأشارت قنوات كأس قطر ، إلى أن سبب وفاة معمر عبد الرب اليزيدي لاعب منتخب قطر الأسبق ، بعد صراع طويل مع المرض ، أشارت إلى أن صلاة الجنازة ستكون ظهر اليوم بعدد محدود. للعائلة والأصدقاء نتيجة انتشار الطفرة الجديدة في فيروس كورونا.

 


سبب وفاة معمر عبد الرب اليزيدي

وأشاد نادي قطر الراحل وقال: إن أسرة النادي الرياضي القطري سترحمه بخالص العزاء والمواساة لأسرة وعائلات لاعب النادي السابق (معمر عبد الرب) المتوفى.الجدير بالذكر أن معمر عبد الرب (من مواليد 20 أغسطس 1982) هو لاعب كرة قدم قطري دولي سابق مثل المنتخب القطري في كأس آسيا 2004 ، كما لعب لأندية قطر والسيليا والخريطيات والمرحية.بعد صراع طويل مع المرض ، أشارت إلى أن صلاة الجنازة ستكون ظهر اليوم بعدد محدود.

 


مسيرة اللاعب معمر عبد الرب اليزيدي

كما لعب لأندية قطر والسيلية والخاريث والمرحية. وأشاد نادي قطر الراحل به وقال: إن أسرة النادي الرياضي القطري تتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة وأقارب لاعب النادي السابق الراحل (معمر عبد الراف) الذي وافته المنية. ارحمه. ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفقيد ، سائلين الله أن يرحمه الله ، وأن يلهم أهله الصبر والراحة. كما انه لاعب سابق في منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي قطر ، بحسب ما نقلته قنوات القص الرياضية. الراحل اليزيدي (مواليد 20 أغسطس 1982) ، لاعب كرة قدم دولي سابق مثل قطر في كأس آسيا 2004.


معمر عبد الرب اليزيدي

معمر عبد الراف الزبيدي ممثل قطري ولد في 20 أغسطس 1982 م في العاصمة القطرية الدوحة. الإعلان عن سبب وفاة لاعب منتخب قطر معمر عبد الراف اليزيدي بعد الكشف عن وفاته صباح اليوم.وأوضح أقارب لاعب معمر عبد الراف اليزيدي في مقابلة مع وكالة الرياضة القطرية أن سبب وفاة لاعب معمر عبد الراف اليزيدي لاعب منتخب قطر ، هو أنه كان يعاني من مرض مزمن. مع المرض ، لما رحل عنا هذا الصباح بعد معركة طويلة ، على الجميع أن يناديه بالشفقة والعفو سبب وفاة المواطن القطري معمر عبد الرب اليزيدي. لاعب فريق ولاعب كرة قدم في العديد من الأندية المحلية والأجنبية ، صباح اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 ، عانى لسنوات عديدة من مرض مزمن.

تابع أيضا : كم عمر اللاعب محمد صلاح


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة معمر عبد الرب اليزيدي اللاعب القطري وعن مسيرته الكروية وبداية لعبه كرة القدم.

السابق
كم سعر الطائرة الخاصة 2023
التالي
فوائد القلقاس للحامل