فن ومشاهير

سبب وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر

سبب وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر

سبب وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر ، توفي “مجدي” نجل الفنانة المصرية شريفة ماهر ، الجمعة ، وهو ما تحدثت عنه مواقع التواصل الاجتماعي أواخر عام 2021 ، بخلافات مع والدته ،ولفتت إلى أن جنازة ابنها مجدي تمت بعد صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود ودفن في مقبرة الأسرة ،سنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال على التفاصيل وعن قضية ابن الفنانة شريفة ماهر.

 


وفاة ابن شريفة ماهر.. أقام ضدها “دعوى ميراث”

وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر ،وكانت الفنانة المتقاعدة شريفة ماهر ، في طليعة محركات البحث ، بعد سنوات من تقاعدها ، بعد إعلانها في تصريحات تلفزيونية خلافات بينها وبين أولادها حول تقسيم أملاكها ، ورفع دعاوى قضائية ضدها ،وأشارت شريفة ماهر ، في تصريحات لوسائل إعلام محلية ، إلى وفاتها قائلة إن حالتها الصحية سيئة ، وتفاقمت بعد علمها بوفاة ابنها ، ولفتت إلى أن جنازة ابنها مجدي تمت بعد صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود ودفن في مقبرة الأسرة.

 


سبب وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر

وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر ،وقال حليم شقيق الفقيد في تصريح لوسائل إعلام مصرية محلية: “مات شقيقنا الأكبر ماجي ، يرحمه الله ويغفر له ذنوبه” ، مشيرًا إلى أن الفقيد شارك مع شقيقه في دعوى قضائية. رفعوا ضد والدتهم شريفة ماهر ، اندلع حريق بين ماهر وأولادها بسبب تقسيم أملاك تم تقديمه للمحكمة ، واتهمت شريفة أطفالها باستغلال حالتها الصحية ومحاولة الاستيلاء على ممتلكاتها وأموالها.


رفع قضية ضد والدته بسبب الميراث .. وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر ودفنه بمقابر العائلة

وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر ، أكدت الفنانة شريفة ماهر ، في تصريح خاص ، نبأ وفاة نجلها الأكبر “مجدي” الذي وافته المنية صباح اليوم (الجمعة) ، وقالت شريفة ماهر: “توفي ابنها صباح اليوم ودفن بعد فترة وجيزة من صلاة الجنازة عليه في مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الجمعة” ،كشفت الفنانة المعتزلة ، شريفة ماهر ، خلال لقائها بموقع صدى البليد ، علاقتها ببقية أطفالها ، وقدمت مع ابنها الصغير محمد ، غناء أغنية “اجلس للفتاة” لهاوقالت شريفة ماهر: ابني محمد ابن زوجي الآخر وهو يعتني بي ويعاملني بلطف وصوته حلو مثل صوتي. بينما قبَّل محمد يد أمه ، وغنى لها: ليلتي ، تعبتي ، ليالي عمري .. الله يحفظك يا أمي .. يا حبيبي الستة .. يا حبيبي.


شريفة ماهر : ابني أصيب بكورونا وجالي البيت يعديني علشان أموت

وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر ،وأضافت: “أصيب بيني شريف بفيروس كورونا ، وتعمد القدوم إلى شقتي لمقابلتي من أجل نقل الفيروس إلي وإصابتي بالكورونا ، حتى أموت وأتخلص مني”. أكدت الفنانة المعتزلة شريفة ماهر أنها تلقت اتصالا هاتفيا من الفنان رشوان توفيق التي تواجه أزمة مشابهة لتلك التي تعيشها حاليا. وقالت شريفة ماهر : “تلقيت اتصالاً من الفنان الكبير رشوان توفيق ، وقد ساندني في أزمتي لأنه يمر بأمر مشابه إلى حد ما”.

وأضافت شريفة ماهر: “هناك الكثير من الناس العاديين يمرون بنفس الظروف التي نمر بها ، ولكن لأننا مشهورون ، فإن أزمتنا تلقي الضوء ، لكن العديد من الآباء يمرون بنفس التجربة وكأنه يوم القيامة” بالقرب” وأضافت شريفة ماهر: “لا أنسى حتى الآن اتصالاً تلقيته صباح اليوم من سيدة تعاني من نفس الظروف وتحدثت معي وهي تبكي”.

تابع أيضا : الكشف عن سبب وفاة الموسيقار بشير عباس في دبي الحقيقي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة نجل الفنانة شريفة ماهر والتعرف على الازمة بين الفنانة وابنها وكذلك التعرف على موعد الجنازة.

السابق
ما سبب تسمية عيد الغدير بهذا الاسم؟
التالي
ما هو اسم إستراليا القديم