فن ومشاهير

سبب وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي

سبب وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي

سبب وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي ، أفادت وسائل إعلام أميركية ، السبت ، عن وفاة الأمير الفنان الشهير محمد المازم ، الذي اعتزل الشعر لفترة طويلة وتحول إلى الغناء بعد شهرة كبيرة في بداية مشواره الفني. كان سبب وفاة والد الفنان محمد المازم هو الأكثر طلبًا بعد التساؤل في محركات البحث الشهيرة ، حيث أعلن محمد المازم وفاة والده عبر تغريدة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

 


سبب وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي

وفاة والد محمد المازم ،كتب محمد المازم عن وفاة والده فقال: إنا لله وإنا إليه راجعون ، والدي في عهد الله – يرحمه الله ويغفر له ويضعه في جناتك الواسعة ، آمين” ولم يفصح محمد المازم خلال تغريدة له عن تفاصيل تتعلق بجنازة والدته أو تعازيها ، حيث تم إرسال برقيات عزاء من مدربي الفنانة الإماراتية وفنانيها وجمهورها. وبحسب تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن سبب وفاة والد محمد المازم هو إصابته بمشكلة صحية تكلفه مؤخرًا ، حيث يسعى للعلاج في المستشفى حتى وفاته و أعلن يوم السبت.


وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي

وفاة والد محمد المازم ، إلا أن هذا الخبر لم ينشر إلا على مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ لم تؤكد أي مصادر عائلية مقربة من الفنان محمد المازم صحة هذا الخبر ، ولم ينشر أي رد رسمي من الإعلام الأمير المعروف. وكتب الدكتور حبيب جلوم في تعازيه: “خالص التعازي والمواساة للفنان الصديق محمد المازم في وفاة والده رحمه الله ، وأغفر له وأعطيه الجنة العليا وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

كتب عادل بن سفيان: أخي العزيز الفنان الكبير محمد المازم ، نيابة عن جميع مديري وممثلي مسرح دبي الوطني ، تعازينا لكم ولأسرتكم. عند موت الآب يحفظه الله. ارحمه واغفر له واجعل الجنة حيث يسكن ” ،كما كتب أحمد عبد الرزاق ، أتقدم بأحر التعازي والمواساة لأخي وصديقي الفنان محمد المازم في وفاة والده – رحمه الله – أدعو الله تعالى عليه. عطوف ومتسامح ويسكن في حدائق فسيحة ويوحي بالصبر والراحة بين أقاربه.


وفاة والد النجم الإماراتي محمد المازم والنجوم يقدمون له التعازي

وفاة والد محمد المازم ، نشر الفنان الإماراتي محمد المازم ، رسالة عبر حسابه على إنستجرام ، كشف فيها عن وفاة والده صباح اليوم ، داعيا الفنان الإماراتي لوالده ، ثم كتب: “إنا لله وإنا إليه ونجم الإمارات لم يفعل”. الكشف عن تفاصيل جنازة والده وتعازيه وحضور العديد من زملائه ومعجبيه ، حيث يعتبر محمد المازم أحد نجوم الغناء في دولة الإمارات العربية المتحدة ، كما علق الفنان فايز السعيد فكتب: “لاحول ولا قوة الا بالله حبيبي”.

كما علقت كذلك الفنانة رهف جيتارا: “عظم الله أجرك استاذ، الله يرحمه برحمته ويغفر له يارب”، وجاء تعليق الفنانة نادية المنصور: “عظم الله أجرك و الهمك الصبر، اللهم ارحمه و اغفر له و اسكنه فسيح جناتك”، وقدم التعازي كذلك كل من الفنان أريام، والوسمي، و هزاع الرئيسي، و إبراهيم استادي، محمد المازم حرص كذلك على توجيه الشكر والتقدير لكل من تواصل وقدم له التعازي حيث كتب: “تحياتي وشكري ومحبتي وتقديري للجميع ولا اراكم الله مكروه في عزيز”.

تابع أيضا : الاستعلام عن نتيجة الفحص الطبى للاقامة الكويت 2022


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن سبب وفاة والد محمد المازم الفنان الإماراتي وكذلك التعرف على النجوم يقدمون العزاء للفنان.

السابق
ما هو مرض العضال
التالي
تفسير الأحلام للنابلسي حلم حرف الألف أ في المنام