رياضة

سبب وفاة وكيل أعمال مارادونا وأساطير كرة القدم

سبب وفاة وكيل أعمال مارادونا وأساطير كرة القدم

سبب وفاة وكيل أعمال مارادونا وأساطير كرة القدم، أعلن خوان وييجر ، الجمعة ، وفاة وكيل الأعمال المخضرم في أوروجواي ، الذي ساهم في إتمام صفقات مبالغ فيها للاعبي كرة القدم في أمريكا الجنوبية. وكتبت ستيفاني واجر ، الوكيل الرياضي ، على إنستغرام “بقلب مثقل ، أشارككم أخبار نهاية عام 2021 بدون جدي خوان”. وقالت مجموعة وييجر على إنستغرام “للأسف وبعد صراع توفي اليوم إثر أزمة قلبية”. وقالت وسائل الإعلام في البرازيل ، حيث عاش لسنوات عديدة ، إنه توفي عن عمر يناهز 87 عامًا.


من هو وكيل الأعمال دييغو مارادونا ويكيبيديا

وفاة وكيل أعمال مارادونا ، دييغو أرماندو مارادوناكان لاعب كرة قدم ومدرب أرجنتيني سابق. يعتبر أحد أعظم اللاعبين في التاريخ ، وقد حصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في القرن العشرين ، حيث تم الجمع بين مهارات مارادونا في الرؤية والتسليم والتحكم بالكرة والبولينج مع مكانته المنخفضة التي تبلغ 1.65 متر (5 أقدام و 5 بوصات). كان مارادونا موهوبًا منذ صغره ولقب “الفبا دي أورو” (“الفتى الذهبي”) ، وهو الاسم الذي كان ثابتًا طوال حياته المهنية.


وفاة مارادونا

وفاة وكيل أعمال مارادونا ، وبعد أشهر من وفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا ، وجهت لجنة من الخبراء مزاعم خطيرة ضد أطبائه وممرضاته ، معتقدة أن طاقمه الطبي تصرف “بطريقة غير لائقة كشفت عن الإهمال . وفاة مارادونا في نوفمبر من العام الماضي العالم وبلده الأرجنتين حيث اكتسب شعبية هائلة وطالب كثيرون بالتحقيق والمسؤولية. نقلت صحيفة “لا ناسيون” عن تقرير للجنة الطبية في الأيام الأخيرة للنجم الأرجنتيني: “رعاية الطاقم الطبي لدييجو أرماندو مارادونا لم تكن كافية ، تضررت وغير مبالية بالمريض.

لقد ترك المريض لمصيره “. ويذكر التقرير أنه على الرغم من أنه لا يمكن القول على وجه اليقين إن نجم كرة القدم لم يكن ليموت لو تلقى علاجًا طبيًا أفضل ، فقد كانت لديه على الأقل فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة.


سبب وفاة وكيل كرة القدم مارادونا 

وفاة وكيل أعمال مارادونا ، انتهى سبب وفاة وكيل كرة القدم الأرجنتيني مارادونا وأحد أساطير كرة القدم العالمية فاجر عن عمر يناهز سبعة وثمانين عامًا بعد وفاة شقيقه الأكبر مارادونا بثلاثة عشر شهرًا ، مثل العديد من نجوم كرة القدم في العالم والصحفيين والإعلاميين. أصيب بنوبة قلبية وتوفي مساء الجمعة بنوبة قلبية حادة مع بداية العام الجديد في 1 يناير 2022 م ، وابنة نجله. اتصلت به وقلنا وداعا لجدي اليوم بقلب مليء بالوجع واعلن وفاة جدي خوان.


تابع أيضا : سعر الديزل في الإمارات 2022

وهكذا نكون قد قدمنا لكم وعرفناكم عن أحد اساطير كره القدم  من هو وكيل الأعمال دييغو مارادونا  وعرضنا لكم أيضا ما سبب وفاة هذا الاسطوره الذي طالما لمع اسمه في عالم الرياضة وسمعناه كثيرا  وهو الملقب ب الفتي الذهبي وهكذا نكون قبينا سبب  وفاة وكيل أعمال مارادونا

السابق
ما هو سلم رواتب البريد السعودي 1444
التالي
من هو امير منطقة جدة