منوعات

سبب وفاة وليد حمود الصقعبي في الكويت

سبب وفاة وليد حمود الصقعبي في الكويت

سبب وفاة وليد حمود الصقعبي في الكويت، أعلنت وسائل إعلام كويتية ، الليلة ، الجمعة 7 يناير 2022 ، وفاة وليد حمود عبد الله السكبي ، 58 عاما ، حيث شكل الخبر صدمة كبيرة للجميع لدى الكويتين، كما يبحث كثير من الناس عن سبب وفاة وليد حمود الصقعبي في الكويت، حينما انتشرت التعازي في وفاة النائب عبد العزيز الصقعبي من الشخصيات،  الدبلوماسية والنواب والقبائل في دولة الكويت، تابعو معنا.


سبب وفاة وليد حمود الصقعبي في الكويت

وبحسب عدد من النشطاء في الكويت فإن سبب وفاة وليد حمود الصقعبي كانت طبيعية ، حيث أنه تعرض لوعكة صحية ألمت به الليلة الماضية ودخل الى المستشفى الى ان فارق الحياة الامس ، ولكن الاهذه الانباء لم تؤكد رسميا من قبل عائلة الصقعبي التي إكتفت فقط بوفاة وليد حمود الصقعبي دون ذكر السبب، كما تقدمت شخصيات كويتية رفيعة المستوى التعازي الى النائب في مجلسالامة الكويتي الدكتور عبدالعزيز الصقعبي في وفاة عمه وليد حمود عبدالعزيز الصقعبي.

ووفقا للنشطاء وعائلته فإن جثمان وليد حمود الصقعبي سيوارى الثرى يوم غد السبت الموافق 8 يناير 2022 بعد صالة العصر في مقبرة الصليبيخات ، حيث سيكون العزاء داخل المقبرة أو عبر الهاتف، ونهالت برقيات التعزية على النائب عبدالعزيز الصقعبي في وفاة عمه وليد حمود عبدالعزيز الصقعبي ، حيث عبروا عن مواساتهم للنائب في وفاة.


وفاة وليد حمود الصقعبي

شكل نبأ وفاة وليد حمود عبدالعزيز الصقعبي 58 عاما صدمة كبيرة حول الكويتين، وبات كثيرون يبحثون عن سبب وفاة وليد حمود الصقعبي، حيث نهالت التعازي في وفاته النائب عبدالعزيز الصقعبي من قبل الشخصيات الدبلوماسية والنواب والقبائل بدولة الكويت، وبحسب عدد من النشطاء في الكويت فإن سبب وفاة وليد حمود الصقعبي كانت طبيعية ، حيث أنه تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام الماضية وادخل الى المستشفى الى ان فارق الحياة اليوم ، الا ان هذه الأنباء لم تؤكد رسميا من قبل عائلة.

إقرأ أيضاً: سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي


موعد جنازة وليد حمود الصقعبي

خالص العزاء للنائب الدكتور عبدالعزيز الصقعبي بوفاة عمه : وليد حمود عبدالعزيز الصقعبي. وسيوارى جثمانه الثرى غداً السبت. الموافق 8/1/2022. بعد صلاة العصر. في مقبرة الصليبيخات. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

 

في الختام، سبب وفاة وليد حمود الصقعبي في الكويت، وأهم المعلومات عنها، نتنمى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من ضرب الامام علي عليه السلام؟
التالي
كل ما تريد معرفته عن تطبيق انستا باي InstaPay للتحويل اللحظي