منوعات

سبب وفاه والد ندى القحطاني

سبب وفاه والد ندى القحطاني

سبب وفاه والد ندى القحطاني ، فقد وفرت مواقع التواصل الاجتماعي بيئة مناسبة لكسب الشهرة لبعض الشخصيات ، حيث يمتلك الكثير من الأشخاص حسابات فعالة في تطبيقات مختلفة ، وبين مشاهير الخليج العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية في على وجه الخصوص ، المؤثرة السعودية ندى القحطاني ، التي تقدم محتوى متنوعًا عبر حسابها في تطبيق Snapchat ، لطالما أرادت واندا القطاني التأكيد على الدور الإيجابي لعائلتها وعادة ما تظهر في مقاطع الفيديو الخاصة بها.


من هي ندى القحطاني

تعرف ندى القحطانيمن النشيطات جدا على مواقع التواصل الاجتماعي والبلاخص السناب شات  ، حيث دائما تقوم بنشر بعض تفاصيل حياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتتحدث عن عائلتها الجميلة ، وتحديداً عن والدها الذي تفضل التشاور معه قبل اتخاذ أي قرار. كما أصدرت مؤخرًا عدة مقاطع فيديو تصور حقائق حياتها ، حيث ظهرت في أحدث فيديو على Snapshot ، وهي سعيدة بالسفر إلى المطار في نزهة مع والدها.


وفاه والد ندى القحطاني

ر ، ندى القحطاني تلقت نبأ وفاة والدها عندما كانت على وشك الصعود على متن الطائرة والسفر ، حيث تلقت مكالمات عديدة تخبرها أن والدها تعرض لحادث سير أثناء عودته من المطار ، فتوجهت ندى مباشرة إلى المستشفى. وتلقت نبأ وفاته ، وأُعلن أن والدها مات ميتاً طبيعياً ولم يتعرّض لحادث سير.


تفاصيل وفاة والد تدى القحطاني

وفاه والد ندى القحطاني ، ندى القطاني تنشر على حسابها النشط في Snapshot العديد من التفاصيل اليومية التي تعيشها مع عائلتها ، ودائما ما تتحدث بلطف عن عائلتها وخاصة والدها ، وتفضل ندى القحطاني أن أتخذ كل قراراتها من التشاور معها. . أبي ، ونشرت مؤخرًا العديد من مقاطع الفيديو التي تمثل واقع حياتها المعيشية.

وبدت ندى القحطاني سعيدة في أحدث فيديو لها عبر موقع Snapshot ، وهي تتجه نحو المطار للسفر ، وأثناء الفيديو ظهر والد ندى القحطاني برفقتها إلى المطار ، وهي مسرورة بذلك. وبينما كانت على وشك الصعود على متن الطائرة ، تلقت مكالمات هاتفية كثيرة تخبرها أن والدها تعرض لحادث سير مروع عندما عاد من طريق المطار وهو يودعها ، ثم غادرت الطائرة واندا القحطاني. رن إلى المستشفى للأطباء لتأكيد الوفاة ، وأعلنت مصادر طبية وعائلية وفاة والد ندى القحطاني.


رابط حساب سناب ندى القحطاني

وفاه والد ندى القحطاني ، ندى القحطاني حساب نشط في تطبيق سناب شات ، حيث تنشر كل أحداث حياتها اليومية عبر الفيديوهات ، وتركز على المحتوى العائلي للغاية وتنشر المواقف اليومية التي تتعرض لها ، ولدى ندى أكثر من 65 ألف متابع على سناب شات ، ويمكنك متابعة حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات


حقيقة مقتل ندى القحطاني

وفاه والد ندى القحطاني ، احتل اسم الناشطة ندى القحطاني ، رؤوس مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، بعد أنباء مقتلها على يد  شقيقها ، حيث ترددت شائعات بان عمر اخيها البالغ من العمر 30 عامًا أثناء إطلاق النار عليها. كانت في حافلة تقل الطلاب إلى الجامعة ، مما أدى إلى إصابتها بعمودها الفقري ، وإصابة صديقتها ، روان السعدي ، بالإضافة إلى سائق الحافلة ، وهي هندية الجنسية.


تابع أيضا : من هي ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي؟

 

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل سبب وفاه والد ندى القحطاني و من هي ندى القحطاني و تحدثنا على وفاه والد ندى القحطاني وتحدثنا عن حقيقة مقتل ندى القحطاني

السابق
فيديو تنفيذ حكم إعــدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف كامل
التالي
أهم شروط قبول ضباط الجيش الكويتي 2022