ثقافة عامة

سعد لمجرد يثير جدلا واسعاً بسبب ملابسه الغريبة في حفلة دبي

سعد لمجرد يثير جدلا واسعاً بسبب ملابسه الغريبة في حفلة دبي

سعد لمجرد يثير جدلا واسعاً بسبب ملابسه الغريبة في حفلة دبي ، لقد أثار الكثيرين من متابعيه جدلاً واسعاص عبر صفحات شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي نتيجة ظهوره بملابس غريبة مما دفعت الكثير من الأشخاص بالبحث عن الأسباب وراء ذلك و ما الهدف الذي دفع سعد لمجرد الى القيام بتلك التصرفات ، سنتطرق الى التعرف على التفاصيل في السطور القادمة ، تابعوا معنا .


ما تكلمت حوله صحيفة المرصد حول ملابس سعد لمجرد

تعرض الفنان المغربي سعد لمجرد لموجة من الانتقادات والسخرية ؛ بسبب ارتدائه ملابس وصفت بأنها غريبة لحفلة أقامها الثلاثاء الماضي في دبي بالإمارات ، واستهزأ الجمهور برداء لمجرد للحفلة ، والذي يدخل ضمن الموسم السادس والعشرين من سلسلة القرية العالمية بدبي ، ووصفه بأنه ثوب للسيدات “الحوامل”  ، وظهرت لمجرد خلال الحفل بفستان يشبه الفساتين النسائية الفضفاضة ، صمم خصيصا لكبار السن والنساء الحوامل ، وارتدى قبعة وحذاء رياضي.


مش عايزين سعد لمجرد يتصدر مصر

أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر هاشتاغًا يحمل شعارًا باللغة المصرية المنطوقة ألا تريد سعد لمجرد في مصر ، جاء ذلك بعد الإعلان عن استضافة الفنان سعد لمجر عرضًا تليفزيونيًا في مصر ، وهو ما “استفز” المشجعين الذين عبروا عن رفضهم استقبال “مغتصب” في مصر ، على حد تعبيرهم ، وعقب إعلان ، سيكون سعد لمجرد ضيفا على برنامج أمير كرارة “سهرانين”. أطلق عدد كبير من المصريين حملة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار “لا تروا سعد لمجرد في مصر” ، للمطالبة بمنع الفنان المغربي سعد لمجرد من التواجد في مصر.

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من شبكة “المصرية أون” حول عدم بث الحلقة أو تأجيل موعدها ، وما إذا كان ذلك بسبب الحملة التي أطلقها المصريون ضد التحرش عبر تويتر ، تحت هاشتاغ “لا نريد سعد العلي لمجرد في مصر “، بسبب الاتهامات الموجهة إليه في قضايا عنف ، أو سبب تزامن بث الحلقة مع ذكرى حرب أكتوبر ، وكانت قناة ON قد بثت الإعلان الترويجي لظهور الملخص في حلقتين من برنامج “سهرانين” يذاع يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، بحسب عدد من الصحف المصرية ومنها “الأهرام”.


اتهام سعد المجرد بقضية إغتصاب

ترددت تكهنات في عدد من المواقع على أن الملخص سيتحدث في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة ، حول قضية اتهامه أولاً بالاغتصاب عبر إحدى القنوات المصرية ، وربما كان هذا هو ما كان الترويج له. الإعلان المقترح ، الذي أشعل حملة عنيفة ضد البرنامج ، كما تعرض مقدم البرنامج سعد لمجرد لانتقادات ، ومقدم البرنامج.

وليست المرة الأولى التي يرفض فيها المصريون استضافة المجرد في وسائل الإعلام المصرية أو إحيائه في حفلات موسيقية بمصر بسبب اتهامه بقضايا اغتصاب ، حيث سبق لهم شن حملة ضد حفل كان من المقرر عقده في ديسمبر. 2020 إجبار الشركة المنظمة على حذف الملصق الدعائي تمت إزالته من الموقع المخصص لحجز تذاكر الحفل ، بالإضافة إلى إزالته من منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به “احتراما لرغبات الجمهور.

إقرأ أيضاً :فتاة تركية تتزوج من شاب شوه وجهها بمادة حارقة والكشف عن سبب غريب لإرتكاب تلك الواقعة

وفي النهاية لمقالنا هذا عبر السطور السابقة من مقالنا ذها حول الموضوع اعلاه سعد لمجرد يثير جدلا واسعاً بسبب ملابسه الغريبة في حفلة دبي ، نتمنى لكم المزيد من المعرفة الثقافية ، دمتم خير محبين لنا .

السابق
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1085 manga one piece
التالي
حساب ضريبة القيمة المضافة في السعودية