ثقافة عامة

سعر اشتراك أو إس إن 2022 OSN

سعر اشتراك أو إس إن 2022 OSN

تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2021، يختلف سعر الاشتراك في OSN من وقت لآخر، وفي السطور التالية سنقوم بعرض على موقعنا موقع حصاد نت، أسعار إحدى الباقات الشهرية لشبكة OSN، والموثوقة والمستخدمة في جميع الدول العربية حول العالم، بالإضافة إلى بعض المعلومات، تابعو معنا.

 

ما المقصود ببطاقات OSN

خي باقة معروفة وموثوقة في العالم، والتي تعد من المباقات الترفيهية للعملاء والتي تشمل هرض المحتوى على أكثر من 100 قناة فضائية الجدير بالذكر أن باقات OSNهي نتيجة الجمع بين شبكة Orbit وشبكة Showtime، ويمكنك الاطلاع على أحدث أسعار الباقات، أما حصة الشركة الكويتية القابضة في هذه الباقات فتبلغ نحو 60٪، فيما تبلغ حصة الشركة السعودية القابضة 40٪. بالإضافة إلى ذلك، تمثل هذه النسب حصص الشركتين في الأسهم من شركة مقرها في دبي، بالإضافة إلى ذلك، تضم قنوات OSN العديد من المسلسلات والأفلام، بالإضافة إلى الأخبار وبرامج الأطفال، وتجدر الإشارة إلى أن عرض المحتوى الرياضي هو الشغل الشاغل لشبكة قنوات OSN، أما باقات OSN الموجودة في جمهورية مصر العربية  فهي تتميز بتقديم أعلى جودة ممكنة للعميل، وتتراوح أسعار الباقات من 120 جنيهاً إلى 394 جنيهاً مصرياً .

 

سعر باقات OSN الشهرية

سنقوم بعرض سعر اشتراك OSN، وأهم الباقات الموجودة التي تتيح الفرصة في مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة ودقة عالية ومقارنتها بالباقات الشهرية الأخرى، وهنا مزيد من المعلومات في الأسطر التالية:

  • تتوافق باقة OSN Alpha الشهرية مع طلب بقيمة 158 جنيهًا مصريًا.
  • سعر الاشتراك في باقة OSN Kids هو 130 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا.
  • سعر باقة OSN Sports Extra الشهرية يعادل نحو 219 جنيهاً مصرياً.
  • سعر باقة OSN Entertainment Extra الشهرية 298 جنيهاً مصرياً.
  • يعادل سعر باقة OSN الشهرية المعروفة بالترفيه قرابة 338 جنيهاً مصرياً شهرياً.
  • تبلغ قيمة الاشتراك والتجديد الشهري لباقة OSN المعروفة باسم الباقة العائلية حوالي 190 جنيهًا شهريًا.
  • سعر باقة OSN Platinum HD الشهرية 597 جنيه مصري في الشهر.
  • الاشتراك في باقة OSN Premier HD يكلف حوالي 453 جنيهًا مصريًا في شهر واحد.
  • الباقة الشهرية المعروفة بباقة بريميير تكلف حوالي 394 جنيها في الشهر. الباقة الكاملة التي تمنحك القدرة على مشاهدة جميع القنوات الفضائية تبلغ قيمتها 600 جنيه استرليني على مدار الشهر.
  • تبلغ قيمة باقة علامة OSN ، التي تتيح لك مشاهدة 25 قناة فضائية ، بما في ذلك 6 قنوات أجنبية و 7 قنوات للأطفال ، حوالي 300 جنيه إسترليني على مدار الشهر.

 

طرق الاتصال بخدمة عملاء OSN

في حال واجهت أي مشكلة في تجديد الاشتراك لأكثر من 48 ساعة أو مشكلة فنية متعلقة بباقتك بإمكانك التواصل مع الشركة بإحدى الطرق التالية : اتصل بخدمة العملاء مشكلتك [email protected]. اذهب إلى أقرب فرع لك.

 

إقــــرأ أيـــــضاً 

 

في الختام، نكون قد وضحنا سعر اشتراك أو إس إن 2022 OSN، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
متى يصادف وفاة الرسول 2023 عند الشيعة
التالي
تفسير حلم رؤية رجل الأعمال في المنام