منوعات

سعر سهم تسلا 2022

سعر سهم تسلا 2022

سعر سهم تسلا 2022، تعد شركة تسلا هي إحدى أكبر شركات تصنيع السيارات الكهربائية في العالم ، حيث تفتح هذه الشركة بابًا استثماريًا للمستثمرين بعدد كبير جدًا من الأسهم حول العالم ، تحدثت عنها عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي لمعرفة القيمة السوقية لـ تسلا 2022 بالتوازي مع نهاية العام الماضي وبداية عام جديد من سوق الأسهم العالمية ، فيما تسائل العديد حول سعر سهم تسلا 2022، تابعو معنا.


سعر سهم تسلا 2022

سعر سهم تسلا 2022، يتراوح سعر أسهم Tesla لعام 2022 بين انخفاض قدره 1056.78 دولارًا أمريكيًا إلى زيادة قدرها 1060.51 دولارًا أمريكيًا ، بناءً على أحدث البيانات اليومية الصادرة عن بورصة ناسداك الأمريكية ، والتي تقدم أسهم Tesla الأمريكية ، ووفقًا لتوقعات الاقتصاديين والمحللين ، متوسط ​​التوقعات لسعر سهم Tesla هو 828 دولارًا.

وأن أعلى سعر ستصل إليه القيمة السوقية لشركة Tesla هو 1400.00 دولار ، حيث اقترح المحللون أن أقل سعر يمكن أن يصل إليه سهم Tesla هو 160.00 دولارًا ، ولاحظ الجميع ظاهرة عامة .2022 ، مما جعل مالك شركة Tesla Corporation Elon Musk أغنى رجل في العالم ، بناءً على تلك النجاحات المبهرة في السوق العالمية.

إقرأ أيضاً: سعر سهم لازوردي


معلومات حول شركة تسلا

سعر سهم تسلا 2022، تعد شركة تيسلا هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم ، وهي شركة أمريكية مقرها في ولاية كاليفورنيا ، وقد اتخذت هذه الشركة نهجها الفريد الخاص بها على مستوى صناعة السيارات في العالم ، حيث تقوم بتصنيع وتطوير جميع الأنواع من السيارات التي تعمل بالكهرباء وبدون الحاجة للوقود المباع في أنواع أخرى من السيارات التجارية بجميع أنواعها وشركات الإنتاج ، ترعى هذه الشركة بالإضافة إلى سوق السيارات بيع أيون الليثيوم الشهير. بطاريات لعدد من الشركات العالمية مثل تلك المستخدمة في القطارات الكهربائية وغيرها من المجالات.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة ظهرت لأول مرة في عام 2010 م ، وهذه الشركة مملوكة لأحد أكبر العواصم في العالم يدعى إيلون ماسك وهو مواطن أمريكي. يتم تداول أسهم Tesla في بورصة ناسداك تحت شعار TESLA ، وقد حققت هذه الشركة نجاحات مثبتة دوليًا ووصلت أرباحها إلى أرقام كبيرة منذ الربع الأول من عام 2013 م ، وقد تفوقت هذه الشركة واكتسبت حصتها في الضوء في فجر سيارات السيدان الكهربائية وتيسلا إس وأنواع أخرى مثبتة وجودها في سوق السيارات العالمي وتسعى الشركة في خطتها الاقتصادية لمحاولة تقليل قيمة الإنتاج لهذا النوع الصديق للبيئة بحيث يكون في متناول جميع الطبقة الوسطى وأطفال العالم.


أبرز مواصفات سيارة تسلا الحديثة

سعر سهم تسلا 2022، أعلنت شركة تسلا العالمية لتصنيع السيارات الكهربائية ، عن تحقيقها لعدد من النجاحات ، من بينها أعلى تصنيف من حيث السلامة والاصطدام ، حيث حصلت الشركة على تصنيف 5 نجوم صادر عن معهد سلامة الطرق الخارجية. بالإضافة إلى عدد كبير من الفوائد المهمة وهي:

  • تعمل الشّركة على توفير نظام مكابح تلقائي في الحالات الطارئة، سهل الاستخدام وآمن كليًا.
  • تقوم السيّارات الحديثة من تسلا بالتحذير من الاصطدام الأمامي وتتولّى مهمّة مراقبة النقاط العمياء.
  • تحتوي سيارات تسلا الحديثة على مرايا جانبية كهربائية مدفأة.
  • أتاحت سيارات تسلا إمكانية الحصول على باب يفتح بشكل أوتوماتيكي.
  • تحتوي سيارات تسلا الحديثة التي جرى طرحها للعام 2021 على محركين كهربائيين مجهزين ببطارية ليثيوم أيون.
  • أمّنت سيارات تسلا إمكانية الحصول على محرك ثلاثي الأطوار غير متزامن ينتج قدرة 380 حصاناً.
  • تعتبر من السيارات المميّزة عالميًا في صداقتها مع البيئة دون أي انبعاثات.
  • تضمن للسائق إمكانيّة الحصول على سلاسة في القيادة وعلى تسارع القوي.
  • تُعتبر من السيارات المميّزة في سرعة التسارع، حيث تحتاج إلى ثلاث ثوان فقط للانتقال من نقطة 0 إلى 100 كم في السَّاعة.
  • تقوم على تأمين شاشة متكاملة تعتبر لوحة تحكم السيارة، وتعمل بالمس.
  • أتاحت للمستهلك الحصول على وضعية الدفع البيولوجي التي تعتمد على التحكم في الهواء بواسطة شاشتها.
  • تمنح السائق الفرصة لاستنشاق هواء نقي بشكل كامل أثناء ممارسته لقيادة السيّارة لمسافات طويلة..

 

في الختام، نكون قد وضحنا سعر سهم تسلا 2022، و أهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
أفكار مميزة لتزيين المنزل في حفلات الزفاف
التالي
كيف اعرف أني حامل بدون تحليل