منوعات

سناب راكان بن ملهي الرسمي

سناب راكان بن ملهي الرسمي

سناب راكان بن ملهي الرسمي ، راكان رجل سعودي يحب الشعر ويعيش في مدينة الرياض عرفه الناس من خلال عرض المواهب “كاريزما” الذي برع فيه ولفت أنظار الكثيرين فور ظهوره ، يعتبر الأن من أفصح الشعراء في المملكة العربية السعودية،  لدى راكان صفحة رسمية على  سناب شات وهو نشط عليها حيث يقرأ الشعر ويتواصل مع المتابعين من خلالها، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال سناب راكان بن ملهي الرسمي.

سناب راكان بن ملهي الرسمي

راكان بن ملهي سعودي الجنسية يحب قراءة الشعر ويتفوق فيه ويقرأه جيدا. كما يشارك في قناة الواقع السعودي في برنامج الكاريزما “برنامج  خاص بالمواهب”. نشر على صفحته الرسمية على تويتر تغريدة مطالباً جماهير السعودية في دعمه لكي يفوز . وأيضاً لدى راكان صفحة رسمية على  سناب شات وهو نشط عليها أيضاً حيث يقرأ الشعر ويتواصل مع المتابعين ، ويمكن الوصول إلى صفحة Snapshot الرسمية الخاصة به من هنا rakaan2552  .

من هو راكان بن ملهي ويكيبيديا

راكان رجل سعودي في الأربعين من عمره يحب الشعر ويعيش في مدينة الرياض عرفه الناس من خلال عرض المواهب “كاريزما” الذي برع فيه ولفت أنظار الكثيرين فور ظهوره قدم الموهبة وتلاوة شعره.

السيرة الذاتية لراكان بن ملهي

الاسم الكامل: راكان بن ملحي.

العمر: في بداية الأربعينيات من عمره.

مكان الولادة: الرياض ، المملكة العربية السعودية.

الجنسية: سعودي

يقيم حالياً في المملكة العربية السعودية.

المؤهلات العلمية: بكالوريوس آداب – جامعة الملك سعود.

الهواية: الشعر والأدب العربي.

العمل: غير معروف.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

زوجته: غير معروفة.

عدد الأولاد: غير معروف.

قصة راكان بن ملهي

راكان شاعر سعودي بعد تخرجه من كلية الآداب جامعة الملك سعود  قام بالمشاركة في برامج ومسابقات المواهب وخاصة موهبة إلقاء الشعر ، وقد تألق نجمه في سماء الشعراء عندما شارك في مسابقة برنامج سعودي شهير ، وخلال ساعات من مشاركته في البرنامج، تم إنشاء عدد كبير جدًا من الصفحات على تويتر تدعمه ، في تغريدة يجب أن يفوز بها.

دعم جماهير المملكة العربية السعودية ركان جعله يغرد بما يلي: “أسعد الله مساءكم بكل خير”، خلال ساعات قليلة سيتم إطلاق برنامج الكاريزما وأسأل الله لي ولزملائي المشاركين التوفيق والنجاح والحمد لله  ملاحظة بسيطة من يريد الانضمام إلى مساندة راكان بن ملهي، يضيف حساب المؤازرة”.

تابع ايضا :سناب شات شبل يام الرسمى

حصاد نت عرضنا لكم في نهاية هذا المقال سناب راكان بن ملهي الرسمي ، ويمكن الوصول إلى صفحة Snapshot الرسمية الخاصة به من هنا rakaan2552  ، كما تحدثنا عن من هو راكان بن ملهي ويكيبيديا، وتحدثنا أيضاً عن السيرة الذاتية لراكان بن ملهي

السابق
ما هي الغيلان في الصحراء؟
التالي
طريقة تجديد تأمين تكافل الراجحي 2022