المملكة العربية السعودية

شاهد أسرة سعودية يتحدث 9 من أفرادها الصينية وأحدهم مترجم لوفد الملك سلمان

شاهد أسرة سعودية يتحدث 9 من أفرادها الصينية وأحدهم مترجم لوفد الملك سلمان

شاهد أسرة سعودية يتحدث 9 من أفرادها الصينية وأحدهم مترجم لوفد الملك سلمان ، قد اثار تسائل الكثيرين ظهور الاسرة السعودية والتي عدد أفراد أسرتها تسعة افراد وتحدثهم لللغة الصينية و عمل احد افرادهم مع وفد الملك سلمان كمترجم ، مماد فع الكثيرين بالبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي وشبكات الإنترنت للتعرف على تلك الأسرة ، سنوضح لكم المعلومات التفصيلية في السطور القادمة ، تابعوا معنا .


قصة الأسرة السعودية التي تتحدث اللغة الصينية

توجهت أسرة سعودية إلى الصين لطلب العلم ، واستطاع 9 من أفرادها إتقان اللغة الصينية والاستفادة منها بدراسة التخصصات المختلفة ، كما قال أحد أفراد هذه الأسرة ، رضوان سالم ، خلال حديثه عن آل- قناة العربية ، أن إخوانه وأخواته يتقنون هذه اللغة ، وتنوعت تخصصاتهم بين التكنولوجيا الحيوية والطب الصيني والصيدلة العلاجية ، وأشار إلى أن إحدى شقيقاته كانت أول سعودية تناقش رسالة الماجستير باللغة الصينية ، مضيفًا أنه تم اختيارها في عام 2017 ليكون مترجمًا خاصًا للوفد المرافق لولي أمر الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وأكد أن الخبرة التي مروا بها في تعلم هذه اللغة مفيدة في حياتهم ، ويقدر دعم والده وتشجيعه لهم خلال السنوات القليلة الماضية، أسرة سعودية.


ما تحدثت به صحيفة المرصد حول هذه الأسرة

استطاعت أسرة سعودية مكونة من 9 أفراد تعلم اللغة الصينية بعد سفرهم إلى الصين طلبا للمعرفة ، وأصبحوا على دراية بالثقافة الصينية وأراضيها ، وتمكن بعضهم من شغل مناصب مهمة ، رضوان سالم ، أحد أفراد الأسرة ، شارك تفاصيل تعلمهم ومهاراتهم باللغة الصينية خلال لقائه مع عائلته في برنامج “العربية” قائلاً: “ذهبنا إلى الصين لطلب العلم ، وقد مررنا أنا وإخوتي بالصينية. ثم تخصصت في مختلف المجالات “.

وأشار إلى أن كل منهما تخصص في مجالات مختلفة منها الهندسة الحيوية أو الطب ، وتمكنت أخته من الحصول على الدكتوراه من جامعة بكين للكيمياء والتكنولوجيا في علم الأحياء الدقيقة وعلم العقاقير الصيدلانية ، وكانت أول سعودية تناقش درجة الماجستير. . بالصينية.


يتبع ما تحدث به أحد افراد هذه الاسرة رضوان سالم

وتابع: “كانت من تلك التجارب التي يمكن أن نستفيد منها في السنوات القادمة ، إن شاء الله ، في حياتنا ، وإن شاء الله ، سنعلمها أيضًا لأولادنا ، وقد استمتعنا بها. في رياضات أخرى مثل الكونغ فو ” ، وذكر رضوان سالم أنه تم انتخابه عام 2017 مترجما خاصا للوفد المرافق لولي أمر الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأضاف: “هذه التجربة أفادتنا بشكل كبير من خلال تعلمنا وفهمنا للثقافة الصينية والعديد من المجالات ، بما في ذلك التجارة ، والفرص التي يمكن كتابتها لنا وتذكرها لسنوات عديدة والأشياء التي نفخر بها والتي ينالها هذا التكريم. والله ثم لوالدي على جهوده ودعمه لنا ” ، وبعد الإنتهاء من اللقاء تحدثوا مع بعضهم البعض بمقولة ” همتنا مثل جبل طويق ” ، أسرة سعودية .

إقرأ أيضاً : النوفل يكشف تفاصيل جديدة بشأن حادث دهس شقيقته المعلمة ووفاة غبنتيها بسبب مفحط بالرياض 2021

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد شرحنا لكم عبر السطور السابقة المعلومات الكافية حول الموضوع أعلاه شاهد أسرة سعودية يتحدث 9 من أفرادها الصينية وأحدهم مترجم لوفد الملك سلمان ، نتمنى لكم وافر المعرفة الثقافية والمجتمعية ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
من هو مؤلف اغنية هان الود
التالي
من هو سامح الباجوري زوج فيدرا السيرة الذاتية