منوعات

شاهد متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها

شاهد متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها

شاهد متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها ، تمكن عدد من أعضاء النيابة المصرية من إقناع سائق سيارة إسعاف متهم بقتل فتاة في الهرم وسرقة قرطها الذهبي مع زوجته بالانسحاب من الانتحار ، بعد محاولته القفز من نافذة الغرفة التي تم استجوابه فيها. .سنتحدث اليوم في مقالنا الذي يتحدث عن أحدث الأخبار وهي شاهد متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها ويهدد بالانتحار من أعلى المحكمة ، اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021م الساعة 11:38 صباحا .


شاهد متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها 

متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها ، تمكن عدد من أعضاء النيابة المصرية من إقناع سائق سيارة إسعاف متهم بقتل فتاة في الهرم وسرقة قرطها الذهبي مع زوجته بالانسحاب من الانتحار ، بعد محاولته القفز من نافذة الغرفة التي تم استجوابه فيها. . اتهمت النيابة المتهم وزوجته بارتكاب جريمة قتل مع سبق الإصرار تتعلق بالسرقة ، وأثناء سماع أقواله حاول المتهم الانتحار ، إلا أن النيابة تمكنت من إقناعه بالتراجع عن هذه الفكرة ، وثبتت هذه الواقعة في النيابة. التحقيقات.


ماذا نسبت النيابة العامة للمتهم 

متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها ، اتهمت النيابة المتهم وزوجته بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى تتعلق بالسرقة ، وأثناء سماع أقواله بدأ المتهم في الانتحار ، إلا أن النيابة استطاعت إقناعه بالتراجع عن هذه الفكرة ، وهذه الحقيقة مثبتة. في المجلة. تحقيقات النيابة. تلقت شرطة الطالبية بلاغاً عن وصول طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات إلى مستشفى الهرم ، بلا نبض على الإطلاق ، ولم تستجب للإسعافات الأولية.


أقوال الأم خلال التحقيقات 

متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها ، أثناء الاستجواب قالت الأم إن ابنتها كانت تلعب في الشارع مع أطفال الجيران ، وفجأة اختفت عن أنظارها ، وواصلت البحث عنها بمساعدة والديها ، حتى عثروا عليها ووجدوها. . مات جسدها على سطح العقار بدون قرط ذهبي. على الفور أبلغت الأجهزة الأمنية وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتم سماع الشهود وتم تفريغ كاميرات المراقبة حتى وصول المتهم.


ماذا فعلت قوات الأمن 

متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها ، بعد عملية الفحص  ،تبين  أن سائق سيارة الإسعاف قتلها هو و زوجته ، وبعد التحري تبين ان عمرة 38 عام، وعمر زوجته 34 سنة ، تمكنت قوات الأمن تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعقيد عمرو وحجازي مفتش المباحث والمقدم محمد نجيب رئيس المباحث ، من ضبطهما ومواجهتهما واعترفا أنهما ارتكبا الجريمة بقصد سرقتها .


كيف حدثت الجريمة 

متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها ، وكشفت التحريات أن المتهمين استدرجا الطفلة المجني عليها بالحلوى لشقة سكنهما وخنقوها وسرقوا حلقها وألقوها أعلى السطح وفروا هاربين ،شاهد متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها .


تابع أيضا : شروط دولة مصر الصارمة على الراعبين في أداء العمرة

وفي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن إحدى جرائم هذا العالم الوحشي الذي  ترتكب فيه الجرائم لأتفه الأسباب ،  حيث تحدثنا عن شاهد متهم مصري بقتل طفلة لسرقة حلقها في الطالبية .

السابق
صور التوأم اليمني مودة ورحمة قبل وبعد الفصل
التالي
سبب وفاه زوجه ياسر فرج