تكنولوجيا

شركة أل جي تسجل براءة إختراع هاتف ذكي قابل للطي

شركة أل جي تسجل براءة إختراع هاتف ذكي قابل للطي

شركة أل جي تسجل براءة إختراع هاتف ذكي قابل للطي ، يعد في عصرنا الحالي هناك إنتشار واسع للأجهزة الإلكترونية وخاصة الأجهزة الهواتف النقالة ، والتي أصبح أغلب سكان العالم يحملونها وتطورت الاجيال وتعددت في صناعة الهواتف النقالة ، وأصبح أشبه بالمستحيل رؤية أحد من الأشخاص لا يحمل هاتف نقال ، لذا سنشرح لكم في مقالنا هذا عن أحد الهواتف النقالة الحديثة الخاصة بشركة أل جي .

 

معلومات عن شركة أل جي للصناعة الأجهزة الإلكترونية

الحياة تعني أكثر من مجرد امتلاك أحدث الأجهزة الإلكترونية. والأهم من ذلك هو التجارب التي تخلقها LG Electronics من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة ومنتجات تكنولوجيا المعلومات. تقدم LG Levant أجهزة استهلاكية تسمح لك باحتضان الحياة وتساعدك على الاستعداد لأجمل لحظاتها. تصمم LG منتجات استهلاكية سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة وموفرة للطاقة حتى تتمكن من الإنفاق بحكمة وتكون أكثر إنتاجية وتقليل بصمتك المستهلكة في العالم من حولك. نحن ملتزمون بتوفير الأجهزة الإلكترونية والإلكترونيات في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتندمج تمامًا مع نمط حياتك وتبقيك على اتصال بأحدث التطورات. نعلم جميعًا أن الحياة تكون أفضل عندما تكون مستعدًا لها.

 

تكشف إل جي عن أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي

تريد شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية ، LG ، إطلاق هواتف ذكية جديدة بمواصفات شخصية مختلفة عن الهواتف الأخرى التي تم إطلاقها في الماضي ، تعمل LG ، التي تتوسع باستخدام التكنولوجيا القابلة للدوران ، على تطوير هاتف ذكي جديد بشاشة دوارة ، كجزء من مشروع Explorer الخاص بها ، والذي يهدف إلى ابتكار تصميم الهواتف الذكية ، تكشف الصور الأولى ، التي نشرها الموقع التقني الهولندي LetsGo Digital ، عن براءة اختراع لتصميم هاتف LG مستقبلي ، مع شاشة OLED يمكن سحبها من كلا الجانبين ، لإنشاء شاشة أكبر تشبه الجهاز اللوحي ، وستؤدي في الواقع إلى مضاعفة سطح الهاتف.

 

تقديم شركة أل جي هاتف حديث قابل للطي الى العالم

وجرى عرض وتقديم تصميم المنتج الكوري بالفعل إلى المكتب الخاص بالبراءات الاختراع في  أمريكيا (USPTO)، بالإضافة إلى تسجيله وإداخله لدى المنظمة العالمية للملكية الفكرية، حيث  أن الهاتف ذا الشاشتين سيصبح حقيقة في الواقع القريب، كذلك، تأتي أنباء براءة الاختراع لتؤكد على ما صدر من ال جي من دعاية في عرض تحفتها Wing، يظهر هذا الإعلان التشويقي هاتفًا ذكيًا مزودًا بشاشة منحنية ، كما ويعد Wing هو النموذج الأول في برنامج Explorer الجديد من شركة  LG لتجديد التصميمات  المتعلقة في الهواتف الذكية، وهذا الطراز بالشاشة القابلة للتوسيع هو على الأرجح نموذج لاحق.

إقـــــــــــرأ أيضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا ، لإإنه يُشار إلى أن الهاتف الذكي القابل للطي من إل جي، المسمى مبدئيًا Project B، سيصدر في وقت ما خلال شهر مارس 2021 ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
فيديو لحظة انتحار ميرنا عصفور الطبيبة الاردنية في مستشفى الجامعة الاردنية تويتر
التالي
تفسير حلم الأسنان تطيح .. تعرف على التفسيرات المتعددة