تكنولوجيا

شركة سامسونغ تنتج ساعات ذكية قابلة للتمديد والطي

شركة سامسونغ تنتج ساعات ذكية قابلة للتمديد والطي

شركة سامسونغ تنتج ساعات ذكية قابلة للتمديد والطي ، تحظى الساعات الذكية بشعبية كبيرة اليوم ، لكنها لا تستطيع استبدال الهاتف الذكي تمامًا نظرًا لحجم الشاشة المحدود ، ولكن يبدو أن Samsung ستكون قادرة على تغيير ذلك باستخدام تقنيات تصنيع الساعات الذكية المرنة. براءة اختراع جديدة كشفت عنها شركة Samsung تتميز بتصميم دائري بإطار متوسط ​​يفصل بين الشاشة العلوية والسفلية ، وفقًا لموقع Hui Computer الأسباني. يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على كاميرا ، وهي ميزة أخرى لا توفرها الساعات الذكية في كثير من الأحيان ، والتي يطلبها العديد من المستخدمين منذ سنوات.


مميزات الطرز الجديدة

تتميز الموديلات الجديدة بتصميم تقليدي مع شاشة OLED مستديرة ، و Galaxy Watch 4 متوفرة في طرازي 40 مم و 44 مم ، وهي مصممة للاستخدام مع اللمس والإيماءات السلسة.


إعداد سهل وسريع

يعد تثبيت Galaxy Watch 4 سريعًا وسهلاً ، لكن تكييفه مع سيناريوهات الاستخدام اليومي يستغرق وقتًا. نظرًا لأنه يمكن وضع العديد من الأقسام في واجهة الساعة الذكية ، يجب على المستخدم تحديد الوظائف بعناية حتى لا تكون قائمة التمرير للاختيار السريع ممتلئة للغاية.

في البداية ، من الصعب التعود على تشغيل ساعة Galaxy Watch 4 الذكية ؛ لأن التمرير يستغرق بعض الوقت ، سواء كان التمرير من أسفل أو أعلى أو اليسار أو اليمين أو تدوير الإطار. يمكنك أيضًا استخدام الزر العلوي لإلغاء خطوة. ويفتح المساعد الصوتي Bixby بضغطة طويلة نسبيًا ، وبضغطة زر ، يتم تشغيل خدمة Samsung Pay ، وقد تبدو هذه الأشياء محيرة بعض الشيء في البداية.


بيانات حيوية

أكدت الشركة الكورية الجنوبية أن الساعة الذكية تساعد المستخدم في التعرف على جسمه بشكل أفضل من خلال قياس مجموعة كاملة من البيانات الحيوية ، بما في ذلك معدل ضربات القلب وضغط الدم ومخطط القلب ومعدل تشبع الأكسجين في الدم ، بالإضافة إلى المحتوى المائي والعضلات الهيكلية ، كتلة العضلات ونسبة الدهون في الجسم.

يتم إجراء هذه القياسات عن طريق وضع إصبع أو إصبعين على المفتاح في الساعة الذكية ، والحفاظ على ثباته أثناء عملية القياس.


أوجه القصور

من بين عيوب الساعة الذكية الجديدة من سامسونج ، أنها لا تعمل على الإطلاق مع أجهزة Apple iPhone ، بالإضافة إلى حقيقة أن قياس ضغط الدم ووظيفة رسم القلب الكهربائي مدعومتان فقط على هواتف Samsung الذكية. بالنسبة إلى هواتف Android الأخرى ، تتطلب الساعة الذكية تثبيت تطبيق Samsung Health Monitor فقط ، والذي يتوفر فقط في متجر تطبيقات Samsung ومرتبط بأجهزة Samsung فقط.


تابع أيضا :طريقة فتح جوال سامسونج مقفل برقم سري بدون فورمات 

وفي الختام نكون قد عرجنا على اهم الأشياء حول الساعة الذكية التابعة لشركة شركة سامسونغ من مميزاتها وسهولة الإستخدام وحيويتها وعيوبها

السابق
توقعات برج الدلو 2023 , حظوظ برج الدلو 2023
التالي
رقم طلبات الكويت الخط الساخن وطرق التواصل مع خدمة العملاء