عام

شركة somnox تعلن عن روبوت ذكي يخلصك من اضطرابات النوم

شركة somnox تعلن عن روبوت ذكي يخلصك من اضطرابات النوم

شركة somnox تعلن عن روبوت ذكي يخلصك من اضطرابات النوم ، حيث ان الكثير منا من يعاني من صعوبة في النوم ، او عدم القدرة على النوم نتيجة التعب والتوتر ، فإن هناك الكثير منا من يتسائل بأنه هل هناك حل لمثل هذه الحالات وإن كان فما هو وبالتالي فإننا سنعرض لكم في مقالنا هذا معلومات تتعلق في الموضوع الأعلى والتي قد تساعدكم على التخلص من مثل هذه المشكلات .

 

ما المقصود بالربوت

إنها آلة ميكانيكية قادرة على إجراء عمليات مبرمجة مسبقًا ، إما بإشارة مباشرة وتحكم من شخص أو بإشارة مبرمجة بالكمبيوتر. عادة ما يكون العمل الذي تتم برمجة الروبوتات لأدائه ثقيلًا أو خطيرًا أو دقيقًا ، مثل التعدين والتخلص من النفايات المشعة ، أو العمل الصناعي الدقيق أو الشاق. ظهرت كلمة روبوت لأول مرة في عام 1920 ، في مسرحية الكاتب المسرحي التشيكي كارل تشا من مسرحية Rossumovi univerzální Robotics، Rossumovi univerzální Robotics. كلمة روبوت في اللغة التشيكية تعني العمل الجاد ، حيث أنها مشتقة من كلمة “روبوت” التي تعني العمل الجبري .

 

معلومات عن الروبوت الذكي الذي يخلصك من اضطرابات النوم

ابتكر باحثو الشركة روبوت Somnox لمساعدة المصابين بالأرق على النوم بشكل أسرع ، بالنظر إلى أن النوم من أهم الأشياء التي تساعد الجسم الصحي ، كما و أكدت الدراسات العلمية الحديثة أن النوم هو أحد الركائز الثلاث الأساسية التي تساعد على الصحة ، بالنظر إلى أن التغذية السليمة والرياضة هما الركيزتان الأخريان ، هنا يتبين أن التغذية والرياضة والنوم هي الجوانب الثلاثة للمثلث التي يجب الاهتمام بها من أجل التمتع بصحة جيدة ، والمثير للدهشة أن دراسات حديثة تحذر من مخاطر الأرق والبقاء مستيقظًا ليلا ، وقد أشار باحثون في نسبة كبيرة من هذه الدراسات إلى مخاطر الأرق والأرق ،  تسبب اضطرابات النوم العديد من الأمراض الخطيرة والمزمنة ، من أهمها السمنة وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري وأمراض الأوعية الدموية ، وكذلك الأمراض النفسية ومنها الاكتئاب.

 

المميزات التي يختص بها الربوت الذكي للتخصلص من اضطرابات النوم

هناك الكثير من المميزات التي يختص بها الربوت والتي سنسردها لكم فيما يلي .

  • خفيف الوزن حيث يبلغ وزنه حوالي 2.5 كيلوجرام .
  • يصدر  الروبوت أصوات هادئة تساعد على النوم .
  • الروبوت يحتوي على لوحة تحكم تحتوى على عدد من الأزرار ويمكن من خلالها التحكم في مستوى الصوت.
  • وجود الإمكانية لتحميل الأصوات التي ترغب في سماعها قبل النوم .
  • يحتوي الروبوت على ثلاثة وضعيات وهما وضع النوم العميق ووضع الاسترخاء أو وضع القيلولة .

 

إقــــــــــــــرأ أيضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا ، حيث هناك الروبوتات التي يمكنها التحرك والقيادة بمفردها ، بما في ذلك الطائرات بدون طيار ، والطائرات المستقلة المزودة بشبكات عصبية اصطناعية ، ولعل أبرز هذه الأنواع هما الروبوتان اللذان أرسلتهما وكالة الفضاء الدولية إلى سطح المريخ في عام 2004 ، بعض من الروبوتات قادرة على إعادة تجميع نفسها بشكل مستقل .

السابق
تحميل تطبيق ياسين تي في yacine tv للأندرويد اخر اصدار 2022 لمشاهدة القنوات المشفرة
التالي
علاج عرق النسا بالتدليك الطريقة الحديثة وبالطب الصيني البديل