فن ومشاهير

صور تشييع جنازة جالا فهمي بحضور الموسيقار عمر خيرت

صور تشييع جنازة جالا فهمي بحضور الموسيقار عمر خيرت

صور تشييع جنازة جالا فهمي بحضور الموسيقار عمر خيرت ، تم تشييع جنازة جالا فهمي بالعاصمة المصرية ظهر يوم الاحد من تاريخ 27 من فبراير 2022، بحضور عدد من النجوم وافراد الاسرة و بحضور الموسيقار عمر خيرت ، وتعتبر جالا فهمي هي ابنة المخرج المصري أشرف فهمي، فيما تسائل العديد حول صور تشييع جنازة جالا فهمي بحضور الموسيقار عمر خيرت، تابعو معنا.

 

تشييع جنازة جالا فهمي بحضور الموسيقار عمر خيرت

حرص الموسيقار عمر خيرت  على حضور جنازة زوجته السابقة الفنانة جالا فهمي ، و كان عدد من المشاركين حريصين على التعبير عن تعازيهم، ويعتبر عمر خيرت هو الزوج الأول للفنانة جالا فهمي ووالد نجلها، حيث شيعت جنازتها منذ قليل بحضور عدد من نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على وداع الفنانة المصرية الكبيرة، ، عن سبب وفاة الفنانة جالا فهمي، وقال إن خبر وفاة جالا فهمي كان مفاجيء، وانه عرف من أسرتها إنها أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة .

 

صور تشييع جنازة جالا فهمي بحضور الموسيقار عمر خيرت

صور تشييع جنازة جالا فهمي ، خلال الساعات القليلة من يوم الاحد بتاريخ 27 فبراير ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول فاة الفنانة جالا فهمي فيما تم تشييع جنازتها عدد كبير من كبار الفنانين واسرتها وطليقها السابق الموسيقار عمر خيرت، وتم الصلاة عليها في مسحد مصطفى محمد بالعاصمة المصرية القاهرة ، فيما كشف احد اقرابها ان وفاة الفنانة جالا فهمي بسبب ازمة قلبية مفائجة تعرضت لها ادت الى وفاتها .

ميرفيت أمين ودنيا سمير غانم في جنازة الفنانة جالا فهمي

127 151041 omar khairat funeral gala fahmy 2

أشرف زكي في جنازة الفنانة جالا فهمي

127 151041 omar khairat funeral gala fahmy 4

 

جالا فهمي ويكيبيديا

هي ابنة المخرج أشرف فهمي. حصلت على «ليسانس الآداب» من قسم اللغة الإنجليزية عام 1986، وعملت في الإذاعة والتلفزيون بالإضافة إلى ممارستها للتمثيل بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة، حيث كانت لا تزال في الثانية عشر من عمرها، ثم عادت كمذيعة لبرنامج إذاعي بعنوان «حكايات راوية وفكري»، ومنه إلى التلفزيون ثم تفرغت للسينما وحققت النجاح في مجموعة الأفلام التي قدمتها مع المخرج شريف شعبان.

وخلال النصف الأول من حياتها عاشت في مدينة “سانتياجو” بدولة تشيلي، وبعدها عاشت مع الأسرة في مدريد (إسبانيا) حتى صارت تتحدث الإسبانية كأولاد بلدها ولأن والدتها خريجة آداب قسم فرنسي فكان من الطبيعي أن تحتل فرنسا جزء كبير من حياتها، لذا فهي تتحدث الفرنسية أيضاً بطلاقة إذ أن جدتها خريجة مدارس فرنسية وكانت لا تتحدث في البيت إلا بالفرنسية.

 

في الختام، نكون قد وضحنا صور تشييع جنازة جالا فهمي بحضور الموسيقار عمر خيرت ، وأهم المعلومات حول تشييع جنازة جالا فهمي بحضور الموسيقار عمر خيرت، و جالا فهمي ويكيبيديا  ،نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
الزبيب والرجيم .. هل الزبيب يساعد في إنقاص الوزن
التالي
هل غدا الثلاثاء إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2021