فن ومشاهير

صور خشم سارة الودعاني قبل وبعد التجميل

صور خشم سارة الودعاني قبل وبعد التجميل

صور خشم سارة الودعاني قبل وبعد التجميل ، عرضت الفاشية السعودية سارة الودعاني لجمهورها مقطع فيديو جديدًا من وراء الكواليس للفحص الطبي وخلعت الدعامة من أنفها ، بعد أيام من خضوعها لعملية جراحية في الأنف. نقلت العديد من حسابات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي التدوينة المرئية بأن تعليقات النشطاء انقسمت بين إيجابية وسلبية ، وما قيل في التعليقات: “انظروا إلى وجهها وتبعه تعليقات ذكية منتفخة” ، و “وجهها” أصبحت أكثر أنوثة “.

 

سارة الودعاني تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد بعد خضوعها لـ عملية تجميل الأنف

خشم سارة الودعاني ،وظهرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بشكلها الجديد بعد التغييرات التي طرأت على إجراء الجراحة التجميلية ، وأبدت إعجابها الشديد بالنتيجة رغم ظهور الورم وعدم وجود كدمات نتيجة الجراحة قائلة: “واو .. هذا صحيح .. كيف كتب هذا المرسوم على التدوينة المرئية التي تقول: “تبارك الله لا حول ولا قوة إلا الله ، و “مسموح” و “كيف يعتاد زوجها على وجه مختلف عما تعودت عليه .. شيء غريب .. الحيل .. الاختلاف .. الحيل تغيرت”.

و “الحمدلله حلوة ولكن عاجلة لان النتيجة طويلة. في رأسك “، و” مجنون ، لكن بعد عام ، تظهر الفضائح إذا بقيت على حالها “. “حسنًا” و “المشكلة مقبولة ، تتطلب جراحة”. و “أفرج عنه” ، “لا يتغير كثيراً” ، “إنه أحلى وأحلى من خواصه” ، “إنه طبيعي بحكم سنة يتبين ، لكنه حلو” ، “لا يتغير كثيرا “،” أنفه مجنون “، و” حلوة “نتيجة”.

زوج سارة الودعاني يعلق على خضوعها لعمليات التجميل

خشم سارة الودعاني ،وفي السياق ذاته ، أعرب أبو سعد ، زوج الفاشي السعودي ، عن سعادته وسروره بردود أفعالها على الانتقادات التي تلقاها بسبب خضوعها لرغبته في تجميل مظهرها ، وثقت سارة الودعاني رد فعل زوجها في مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيقات سناب شات .

سُمع فيه صوته وهو يعبر عن صدمته من ردود أفعالها ومقدار ذكر اسمه في محادثات خاصة. حدثت بينها وبين متابعيها مع مراعاة أسباب الجراحة التجميلية لها ،غازلته في البداية ثم أوضح أن زوجها أبو سعد كان غير سعيد في البداية بخضوعها لعملية تجميل ووافق على الأمر بعد فترة من المحاولات لإقناعه بعد جلوسه مع الطبيب المختص والتحقق من تفاصيل الجميع. إجراءات التجميل.

الصور الأولى لـ سارة الودعاني بعد خضوعها لـ 3 عمليات تجميل في الوجه

خشم سارة الودعاني ،سارة الودعاني فاجأت متابعيها على سناب عندما نشرت صورها الأولى بعد خضوعها لعدد من العمليات التجميلية على وجهها ، الأمر الذي أثار جدلاً بين متابعيها الذين اعتقدوا أنها لا تحتاج إلى هذه الإجراءات التجميلية على وجهها ، فتعرفوا عليها معنا تفاصيل العمليات التجميلية التي أجرتها سارة الودعاني ،اختارت الفاشية السعودية سارة الودعاني أن تبدو مختلفة مع الأيام الأولى من العام الجديد 2022 ، فقررت إجراء عدد من العمليات التجميلية على وجهها. ونشرت سارة الوادني منشورًا أوضحت فيه أنها خضعت لعملية تجميل في منطقة الأنف لتصغير الأنف ، وفي منطقة الجفون والحوض للتخلص من الذقن المزدوجة.

تابع أيضا : حجز التذاكر ومواعيد رحلات القطار الرياض الدمام 2022

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن صور خشم سارة الودعاني قبل وبعد التجميل والتعرف على الصور الأولى ل سارة الودعاني .

السابق
ابرز أسواق الجملة بالرياض للمواد الغذائية 2022
التالي
موضوع إنشاء عن العلم نور والجهل ظلام قصير بالعناصر