منوعات

صور عبارات يوم الأخت العالمي 2022 عبارات جميلة عن الاخت

صور عبارات يوم الأخت العالمي 2022 عبارات جميلة عن الاخت

صور عبارات يوم الأخت العالمي 2022 عبارات جميلة عن الاخت، وهذه إحدى المناسبات الخاصة التي يتم الاحتفال بها في الأحد الأول من شهر آب من كل سنة ميلادية وذلك للتعبير عن فضل الأخت بحياة الاشخاص ومكانتها الخاصة في نفوس الإخوة من حولها يوم الاخت العالمي من الايام الجميلة والرائعة التي تحتفل بها الاخت وكل دولة بالعالم لديها الطقوس الخاصة بها والتي تختلف عن باقي الدول الاخرى.

متى يوم الاخت العالمي 2022

يصادف يوم الاخت العالمي لسنة 2022م يوم الأحد الذي يوافق 7 أغسطس لعام 2022م الذي يصادف التاسع من محرم 1444 م تم تبني هذا اليوم للاحتفال بالأخت ولتقديم مكانتها الخاصة والرائعة والمميزة في حياة اشقائها الذين تربطها بهم صلة قرابة ودماء ولدى دولة في العالم طقوس منفصلة ومتنوعة عن غيرها من الدول الأخرى حول طريقة واسلوب الاحتفال باليوم العالمي للاخت.

عبارات عن يوم الاخت العالمي 2022

يعد يوم الاخت العالمي من المناسبات الرائعة والمميزة  التي يحتفل بها كل سنة ميلادية، وذلك بحسب مكانة الأخت الكبرى التي تريد أن تمنح شقيقها كل مشاعر الحب والاحترام والتقدير  ومن أحلى الجمل واروعها عن يوم الاخت العالمي ما يلي:

  • هي أختي التي تشاركني همومي وتشاركني كل تفاصيل حياتي ولا يراني الله قلقا ولا حزينا باختي الحبيبة.
  • هي ليست أختي فقط بل هي جزء لا يتجزأ من كوني وعاطفي وهي العش باكمله هي محبة أمي وحنان والدي هي عالمي ودنياي الرائع والجميل.
  • يا له من حدث جميل ليوم الاخت العالمي يجعلني أشعر بلطفك يا أختي وكم أنا ممتني لك في حياتي ووجودك يسعدني بالحياة .
  • بيوم العالمي للاخت  يسعدني أن أبعث لك يا أختي العزيزة اجمل واروع الكلمات والعبارات للتعبر لك عن مدى امتناني وسعادة وجودك أتمنى أن تكوني دائما بصحة وعافية جيدة.
  • بمناسبة يوم الاخت العالمي كل عام أنتم أحلى واجمل وأروع خوات في العالم الله لا يحرمني من حضورك أختي الحبيبة.

عبارات جميلة عن الاخت 

تختلف الجمل والعبارات والكلمات الرائعة في يوم الاخت العالمي ، والتي تكون معبرة عن مدى امتنان وحب الاخت وعن أهمية وجود الاخت في حياة العائلة ومن اروع واجمل  العبارات عن يوم الاخت العالمي هي:

  • الله لا يحرمني منك يا أختي العزيزة ويسعدك في قلبي كل عام ، واجعل هذه المناسبة السعيدة حدث فرح وسعادة لقلبك الجميل اختي الحبيبة.
  • في مناسبة يوم الاخت العالمي أود أن أشكرك أختي على الرقة والحب والحنان  الذي  اعطيتيني اياه وعوضتني به بغيابوالدتي ووالدي لقد منحتني حياة طويلة ومريحة.
  • الأخت نعمة من الله عز وجل لكافة أفراد الأسرة فهي قلب رقيق وصندوق دافئ يجلب السلام والأمن للروح.
  • في يوم الأخت العالمي أشكر الله عزوجل  على وجود أختي وروح قلبي بحياتي وكم كنت محظوظة في عيد ميلادك وقيل لي إنني اليوم أصبحت أختًا كبير، كل سنة وانتي أغلى ما لدي.
  • اختي انت هبة من الله لنا بدونك لاشيء أنت اليد التي تساندنا وأنت العناق الذي يحمينا وأنت البيت الذي نعيش فيه كلما طغى علينا الضيق والتعب والحزن ، الله لا يحرمنا منك يا عزيزتي.

صور عبارات يوم الأخت العالمي 2022

يرغب الكثير من الناس في مشاركة صور تحمل عبارات عن الحب والحنان ومغازلة الأخت في يومها العالمي وبذلك نضم مجموعة من اروع واجمل الصور التعبيرية عن اليوم العالمي للاخت:

 

SDFDS

5

%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA %D8%B9%D9%86 %D9%8A%D9%88%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA %D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A8%D8%B1%D9%89 2021 1

%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84 %D8%B4%D9%83%D8%B1 %D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%8A

2 2

يوم العالمي للاخت والذي يصادف في يوم الاحد الموافق 7 من شهر اب /اغسطس لعام 2022 الذي يوافق 9 من محرم 1444وهذا اليوم من الايام المميزة والجميلة للاحتفال بيوم الاخت العالمي  وكل بلد من البلدان لها طقوسها المختلفة عن الاخرى

السابق
روايه جبل وذهب الفصل 23
التالي
حالات عيد الام للواتساب