ثقافة عامة

صور من حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين

صور من حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين

صور من حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين ، لقد أثار تسائل الكثيرين حول موضوع حفل زفاف إبنة الفنان ماجد المصري ، مما دفعهم بالبحث عبر محركات مواقع الشبكات الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي بحثاً عن الصور الخاصة بحفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين ، وبالتالي سنشرح لكم بالتفاصيل فيما يتعلق بالموضوع ، تابعوا معنا في التالي .


حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين

احتفل الفنان ماجد المصري ، بزفاف ابنته ماهي بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، حيث شاركت النجمة ليلى علوي والإعلامية بوسي شلبى والمطربة حكيم والنجمة إلهام شاهين ، وحضرت النجمة حلا صدقي والمطربة حمادة هلال ، وكان النجم ماجد المصري قد احتفل بالزفاف على ابنته ماهي من زوجته الأولى منى إش. وأتمنى لكم جميعاً إن شاء الله “فيما حرص عدد كبير من متابعيه على تهنئته فور نشره الصور.

إقرأ أيضاً : كم عمر مريم الغامدي ويكيبيديا


ما تحدث به ماجد المصري في حفل زفاف إبنته

قال الفنان ماجد المصري في تصريحات تلفزيونية إن الفتاة بالنسبة للرجل شيء باهظ الثمن وتشعر بالضعف ، ويتابع: نظرت في عيني عريسها وأخبرتني أنني أعطيتك ابنتي وأنا واثق من ذلك. يحميها ويقدره الله عليها ، وتابع الفنان ماجد المصري: عندما تتزوج ابنتي يوجد شيء بداخلي يزول ، فهو شعور لا يشعر به إلا الأب أو من لديه أطفال ، وحول طلباته من العريس قبل الزفاف قال الفنان ماجد المصري: أنا رجل بسيط أشتري رجلا ومصطفى زوج ابنتي رجل محترم.


عقد قران ابنة ماجد المصري

وكان الفنان ماجد المصري ، قد احتفل بزفاف ابنته “ماهيتاب” من زوجته الأولى منى عش ، ونشر صور عقد الزواج عبر “انستجرام” وكتب: “الحمد لله كتاب ابنتي ماهي علي مصطفى القاضي كتب وأتمنى لكم كل شيء إن شاء الله” ، ماجد لم يمتنع عن البكاء خلال مراسم الزفاف حيث عانق ابنته وعيناه تذرف دموع الفرح عليها.

وعن اللحظة التي بكى فيها قال: “نعم من بركات ربنا تعالى أن يعيش أبناء آدم في شبابهم ، ثم فترة المسئولية ، ثم فترة الزواج ثم الأبوة ، و يشعر أن ابنته التي تعيش معه وفي حضنه ، وهو راع لها ، سلبت منه مرة واحدة ” ، وأضاف: “هذه المشاعر لا يشعر بها إلا كل أب ، وشيء صعب للغاية ومبهج في نفس الوقت ، وكانت هذه دموع فرح”.


صور من حفل زفاف ابنة ماجد المصري

من حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين

من حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين 1

من حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين 3

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد تحدثنا لكم عبر السطور السابقة المعلومات الكافية صور من حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين ، نتمنى لكم وافر المعلومات المجتمعية ، دمتم خير محبين لنا .

السابق
مشاهدة فيلم fifty shades of grey songs lyrics مترجم كامل ايجي بست
التالي
اجمل دعاء ليلة القدر السديس مستجاب 1443