منوعات

ضيوف رامز جلال 2022.. فنانون ورياضيون وشخصيات عامة

ضيوف رامز جلال 2022.. فنانون ورياضيون وشخصيات عامة

ضيوف رامز جلال 2022.. فنانون ورياضيون وشخصيات عامة، يحظى برنامج رامز جلال طيلة شهر رمضان المبارك على شهرة ضخمة حققها من خلال أحداث البرنامج الشهير المعروف بمقالبه الذي يعرضها خلال شهر رمضان والذي يجمع فيه ضيوف من مختلف جنسيات العالم، فقد حقق  برنامج رامز جلال على نجاح كبير خلال الأعوام الماضية ومن المتوقع أن يكون برنامجه الجديد مختلفاً بشكل نسبي عن بقية البرامج الأخرى فمن هم ضيوف رامز جلال 2022.

برنامج رامز جلال 2022 الجديد

برنامج رامز جلال الجديد 2022 الذي يحظى بشهرة وشعبية كبيرتين في العالم العربي والذي يعد من أفضل برامج المقالب المعروفة عالمياً والذي تمكن رامز جلال على مدار الأعوام الماضية أن يحقق نجاحاً ضخماً من خلال برنامجه الشهير والذي سيجمع فيه ضيوف فنانون ورياضيون وشخصيات عامة التي تعد من عوامل نجاح هذا العمل، وقد كشف عن برنامج رامز جلال 2022 الذي سيعرض في شهر رمضان والذي حمل عنوان “رامز موفي ستار” والذي كشف عنه الفنان رامز جلال سابقًا.

ضيوف رامز جلال 2022

أما عن ضحايا وضيوف رامز جلال 2022 لبرنامجه الجديد الذي حمل عنوان “رامز موفي ستار” والذي سيجمع مجموعة كبيرة من الفنانون والرياضيون والشخصيات العامة المعروفة في الوطن العربي ومن ضمنهم الفنانة غادة عادل والفنانة ياسمين صبري، وبدر بانون وعمرو السولية والفنان محمد أنور والفنانة اللبنانية الشهيرة سينتيا خليفة وبعض الشخصيات العامة التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يكون نجم ليفربول اللاعب المصري محمد صلاح ضمن حلقات البرنامج.

إعلان رامز جلال الجديد 2022

قام الفنان الشهير رامز جلال من نشر إعلان رسمي على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن على الإعلان الرسمي لبرنامجه الشهير بالمقالب “رامز موفي ستار” والذي أبدى أعجابه الكبير بما قدمه في برنامجه الجديد، وذكر جلال في منشور له أنه سيبدأ عرض برنامج رامز جلال موفي ستار الجديد 2022 في بداية شهر رمضان الفضيل وسيكون بعد أذان المغرب مباشرة على قناة ام بي سي مصر.

ما يزال برامج رامز جلال 2022 الجديد حديث مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية بصورة كبيرة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتوقع الكثير من المشاهدين أن يكون هذه المرة مختلفاً عن بقية برامجه الأعوام الماضية، وسيجمع فيه ضيوف فنانون ورياضيون وشخصيات عامة.

السابق
من هو اكثر ايدول مكروه بالكيبوب
التالي
رابط استعلام وفيات الرياض 1442 امانة المدينة