رياضة

طارق حامدي يتوج بذهبية آسيا

طارق حامدي يتوج بذهبية آسيا

طارق حامدي يتوج بذهبية آسيا ، وقد تسبب ذلك في استجواب الكثيرين على الإنترنت والشبكات الاجتماعية للاعب طارق حمدي ، حيث يعتبر طارق حمدي من أشهر اللاعبين في الأولمبياد الأخيرة بعد أن تمكن من الفوز بميدالية فضية للمملكة العربية السعودية ويريد الجميع ذلك سنسرد لكم عبر السطور القادمة أهم المعلومات عن هذا اللاعب ، تابعوا معنا .


طارق حامدي ويكيبيديا

كاراتيه سعودي يبلغ من العمر 23 عاما طارق حمدي يزن 75 عاما. ولد في 26 يوليو 1998 ويعتبر من أشهر اللاعبين حيث يلعب في ناديي الهلال والهلال. تمكن فريق الكاراتيه السعودي طارق حمدي من المشاركة في العديد من البطولات الأولمبية والكاراتيه محلياً ودولياً. بعد فوزه بنجاح بالعديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ، يتنافس طارق حمدي في أولمبياد طوكيو 2020.

اليوم ، هو على قائمة المشاهير في المملكة العربية السعودية ، وحاز على الميدالية الفضية في الأولمبياد ، والتي صنعها للكاراتيه الشهير. تتطلب هذه اللعبة السرعة والقوة والاهتمام بحركات الخصم وقد تم اختيارها بعناية من قبل الاتحاد السعودي للكاراتيه لتمثيل المملكة العربية السعودية في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2021.


طارق حامدي يحصد الميدالية الذهبية

ولعب طارق حمدي بشكل ممتاز في المباراة النهائية ، بفوزه على منافسه الإيراني 4-0 ، وفاز بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا التاسعة عشر بين الناشئين والشباب و17-21 والكبار في كازاخستان ، أعلن الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للكاراتيه على موقع التدوين المصغر تويتر فوزه وقال: “ما يناسب كل شيء عدا الذهب  أسد آسيا الذهبي طارق حمدي يعيد ذكريات طوكيو.

ويحرز الأولمبياد الذهبية في آسيا في وزن يفوق 84 كيلوجراماً ” ، وفي حساب الاتحاد السعودي للكاراتيه على تويتر صور مباراة اليوم واحتفال اللاعب بالفوز والتي تقول “ليف طارق حمدي بطل آسيا في الكاراتيه” ويؤكد أنه راضٍ فقط عن المركز الأول.


حامدي يخطف الميدالية الفضية

فاز حمدي بالميدالية الفضية في مسابقة الكوميتيه للكاراتيه وزن 75 كلغ بعد خسارة المباراة النهائية بقرار الحكم في أولمبياد طوكيو 2020 ، حمدي هو رابع سعودي يفوز بميدالية أولمبية في التاريخ ، يسبقه هادي شوان الذي فاز بالميدالية الفضية في سباق 400 م حواجز في سيدني عام 2000 ، وبطل الفروسية خالد العيد الذي فاز بالميدالية البرونزية في فردي الصحراء أيضا في سيدني ، و فاز المنتخب السعودي للفروسية بالميدالية البرونزية في لندن عام 2012.

إقرأ أيضاً : من هو اللاعب طارق حامدي

وفي الختام لمقالنا ذها نكون قد تحدثنا لكم عبر السطور السابقة أهم مايتعلق بالموضوع أعلاه طارق حامدي يتوج بذهبية آسيا ، نتمنى لكم وافر المعرفة الثقافية ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
من هي زوجة يوسف الجراح
التالي
نادي سباق الخيل ينظم كأس ولي العهد في نسخته 56