منوعات

طريقة تحويل المكالمات stc مقفل وتجيك رسالة

طريقة تحويل المكالمات stc مقفل وتجيك رسالة

طريقة تحويل المكالمات stc مقفل وتجيك رسالة، تعتبر من أهم الموضوعات التي يبحث عنها العديد من الناس لأن مستعملي الهاتف المحمول لايطمحون أن يتواصلوا مع الغير، ولكن بشرط عدم إغلاق المحمول ، ولكن يسأل المستخدمون كيف احول جوالي مقفل اتصالات وتجيني رسالة، تابعو معنا .


خدمة جوالي مقفل وتجيك رسالة سوا STC

تتمتع سوا بسمعة طيبة في المملكة العربية السعودية ، وتتوفر بطاقات سوا مسبقة الدفع على نطاق واسع في أنحاء مختلفة من المملكة. ومن الأمثلة على إحدى هذه الخدمات الخدمة “الموجودة” والتي تمكن العميل من استقبال أي نوع من الرسائل الواردة على هاتفه سواء كان الهاتف معطلاً أو خارج منطقة التغطية.

يكمن جمال هذه الخدمة في أنها مجانية تمامًا ومتاحة لجميع عملاء الشركة دون أي اشتراك أو رسوم أخرى للعميل.


كيف احول جوالي مقفل وتجيني رسالة موبايلي

هناك عدد كبير من عملاء سوا يحتاجون لتفعيل خدمة اغلاق الهاتف ولديك وصول للرسائل الواردة والصادرة وهاتفك مغلق ولكن الحقيقة أن هاتفك الخلوي مفتوح بشكل طبيعي ولكن لا يمكنك الإشارة إلى ذلك تم إلغاء تنشيطه أو يعتقد المتصل ذلك أو أنك خارج التغطية.

كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم * 62 * 4000 # على هاتفك المحمول للاستفادة من مزايا خدمة إعادة توجيه المكالمات. عندما تحتاج إلى إلغاء هذه الخدمة من هاتفك المحمول ، فالنقطة بسيطة ، اطلب # 62 # وستتحدث مجموعة عملاء سوا معك وتخبرك أنك بحاجة إلى إلغاء الخدمة وستتوقف الخدمة على الفور.

إقرأ أيضاً: حكم الاكتتاب في شركة الاتصالات السعودية stc


طريقة تحويل المكالمات stc مقفل وتجيك رسالة

يمكنك تفعيل خدمة تحويل المكالمات stc إلى هذا الرقم (1520) ، ويمكنك تفعيلها بإرسال رسالة إلى هذا الرقم (900) لتفعيل الخدمة.

  •  في حالة وجود هاتفك خارج منطقة التغطية ، اطلب هذا الرقم (* 62 * 4000 #).
  • عندما يكون الهاتف مشغولاً ، وعندما تحتاج إلى تفعيل هذه الخدمة ، أو عندما يكون هاتفك مقفلاً أو تكون الميزة مفقودة ، يمكنك الاتصال بهذا الرقم (* 67 * 4000 #) وعندما تحتاج إلى إلغاء الخدمة ، اتصل بهذا الرقم (# 67 #).
  • إذا كنت ترغب في تمكين ميزة إعادة توجيه المكالمات ، فعند فتح قفل الجهاز ولكنك لا تزال تريد إظهار أنه مغلق ، ويتم إرسال رسالة تخبرك بمن اتصل برقمك ، اطلب هذا الرقم (* 21 * 4000 #) ، إذا إذا كنت تريد إلغاء الخدمة ، اتصل بهذا الرقم (# 21 #).

خدمة موجود اكسترا

من المزايا التي تقدمها سوا لجميع مشتركيها الخدمة الإضافية ، حيث تعمل هذه الخدمة على توعية العميل بعدد من القضايا ، من أهمها:

  • عندما يكون الهاتف في وضع السكون ، يمكن للعميل رؤية جميع الأرقام التي اتصلت به
  • باستخدام هذه الخدمة ، يحق لك المشاركة في خصوصية هاتفك المحمول
  • فيما يتعلق بتفعيل خدمة Mawdooj Extra ، في حالة قفل هاتفك المحمول أيضًا أو الكشف عنه مؤقتًا ، في هذه الحالة ، ستقوم خدمة Mawdooj Extra بإعادة توجيه جميع المكالمات والأرقام إلى هذا الهاتف المحمول بمجرد إجراء عملية تحويل المكالمة. تم ، وإذا اتصل بك شخص ما ، فستتلقى رسالة ، وتشعر أن هناك من يحاول الاتصال بك في هذه اللحظة.

 

في الختام، نكون قد وضحنا طريقة تحويل المكالمات stc مقفل وتجيك رسالة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

 

السابق
قانون الالتزامات والعقود المغربي pdf
التالي
فوائد عصير الليمون للجسم