منوعات

طريقة شحن فلوس في حساب تيك توك لدعم الهدايا في الألعاب

طريقة شحن فلوس في حساب تيك توك لدعم الهدايا في الألعاب

طريقة شحن فلوس في حساب تيك توك لدعم الهدايا في الألعاب

أصبح تطبيق تيك توك وسيلة لاكتساب الشهرة وكسب المال ، ساعد هذا التطبيق العديد من الشباب على نشر مقاطع موسيقية تجذب مجموعة كبيرة من الشباب والإعلان ، وبالتالي جني الكثير من المال ، و Tik Tok Balance لديه أصبح الشغل الشاغل للشباب وهناك بعض المراهقين الذين يستخدمون تطبيق تيك توك للترفيه والتسلية ، ولكن هناك فئة أخرى تستخدمه للحصول على المال ، والتي تصل إلى آلاف الدولارات.


كيف اشحن رصيد في تيك توك

انتشر تطبيق Tik Tok مؤخرًا في العالم العربي والغربي واستخدمه الصغار والكبار للترفيه أكثر من غيره ، بالإضافة إلى انتشار استخدامه لكسب المال بعدة طرق ، ومن هذه الطرق: ربط حساب Instagram و YouTube بحساب Tik Tok وتجدر الإشارة أيضًا إلى أهمية معرفة شروط الربح من Tik Tok قبل البدء ، لأن من أهم هذه المصطلحات ما يلي:  محتوى جذاب وعالي الجودة،  لديه عدد كبير من المتابعين لا يقل عن 10000 متابع، ان يكون لديك حسابات اخرى من تطبيقات اخرى .


حساب رصيد تيك توك

هناك عدد من الخطوات التي يمكنك من خلالها إعادة شحن الأموال والتحقق من رصيدك في حسابك الشخصي في تطبيق Tik Tok ، وهي:

انقر فوق اسم حسابك في لوحة معلومات Tik Tok Ad Manager

انقر فوق رمز إعدادات حساب الإعلان ، الموجود على يمين معلومات الحساب.

انقر فوق خيار الدفع.

انقر فوق خيار إضافة رصيد لإعادة تحميل حسابك.


شحن هدايا تيك توك مجانا

وتجدر الإشارة إلى أنه عند إجراء عملية شراء ، تتم إضافة العملات المعدنية إلى حسابك الشخصي ، ولا يمكن استرداد المبلغ بعد نجاح الشراء ، أو تحويله إلى مبلغ معين من المال. أي استخدام لمواقع أو تطبيقات الطرف الثالث في المشتريات ، وفي هذه الحالة ستحظر إدارة Tik Tok الحساب على الفور. ثم بعد الخصم من الحساب ، سيتمكن صاحب الحساب من تحويل هذه القطع النقدية إلى هدايا افتراضية على شكل ملصقات أو أيقونات يتم إرسالها إلى الشخص الذي أنشأ المحتوى ،و هذه الهدايا جوائز يتم إرسالها إلى مالك المحتوى الفريد.


تابع أيضاً:ما سبب اغلاق مستشفى الجنزورى التخصصى

تكلمنا نحن في حصاد نت في هذا المقال عن طريقة شحن فلوس في حساب تيك توك لدعم الهدايا في الألعاب، ساعد هذا التطبيق العديد من الشباب على نشر مقاطع موسيقية تجذب مجموعة كبيرة من الشباب والإعلان ، وبالتالي جني الكثير من المال.

السابق
سبب نقص مبلغ حساب مواطن دفعة 53
التالي
من هي مها الصغير زوجة احمد السقا