تكنولوجيا

طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر

طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر

طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر  ، يعد طلب تصريح التنقل في أبوظبي وقت الحظر موضوع اهتمام الكثيرين ، سواء كانوا مواطنين إماراتيين مقيمين في إمارة أبوظبي أو قادمين إلى الإمارات من دول أخرى ، كما أعلنت الحكومة . تطبيق حظر تجوال يبدأ من الساعة الثامنة ليلاً حتى السادسة صباحاً لأغراض التعقيم ، سنوضح لكم المعلومات التفصيلية والشاملة حول الموضوع طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر ، تابعوا معنا .


طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر

في ظل جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا ، نفذت الإمارات حملة تعقيم في الدولة ، وستستمر هذه الحملة لأسبوعين كاملين.

وخلال هذه الفترة ، يفرض حظر تجول على المواطنين ، ولا يجوز لأي مواطن مغادرة منزله خلال فترة حظر التجوال دون الحصول على تصريح بذلك.


خطوات الحصول على تصريح الحركة في أبوظبي أثناء الحظر

هناك بعض الأوقات التي يُجبر فيها الفرد على مغادرة المنزل وقت الحظر ، ولكي يحدث ذلك ، يجب الحصول على تصريح الحركة وقت الحظر ، ويمكن الحصول على هذا التصريح عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية الخطوات التالية: –

  • أدخل رابط تصريح التنقل ، أو يمكنك النقر مباشرة على الرابط من هنا
  • يجب عليك بعد ذلك كتابة جميع معلوماتك الشخصية ، ويجب إدخالها بشكل صحيح حتى لا يتم رفض طلبك.
  • أدخل رقم هاتفك ، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة تحتوي على رمز.
  • اكتب الكود في الخانة المخصصة له ، وهذه الخطوة من أهم خطوات الحصول على تصريح التنقل في أبوظبي ، لذلك يجب إدخال رقم الهاتف بشكل صحيح.
  • أخيرًا ، يتم إرسال رسالة إلى هاتفك المحمول لتأكيد قبول أو رفض طلب تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر.

رابط تقديم طلب الحصول على تصريح الحركة في أبوظبي

خلال فترة الحظر ، إذا تعرض المواطن إلى موقف يضطر فيه إلى مغادرة المنزل ، مثل شراء الأدوية ، أو الذهاب إلى المستشفى ، فمن الممكن الحصول على تصريح حركة في أبوظبي من المنزل من خلال رابط الموقع. من هنا

  • بعد الدخول إلى الموقع ، يجب كتابة جميع بياناتك الشخصية للسماح لك بالتجول أثناء الحظر ، ويجب كتابتها بشكل صحيح.
  • بدون هذا التصريح لا يمكن للمواطن مغادرة المنزل خلال فترة حظر التجوال.
  • إذا فشلت في الحصول على تصريح حركة في أبو ظبي وقت الحظر ، يجب عليك المحاولة مرة أخرى مع كتابة البيانات بشكل صحيح.

قم بتنزيل تطبيق وزارة الداخلية الإماراتية

يمكنك تحميل تطبيق وزارة الداخلية الإماراتية والحصول على الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع ومنها خدمة طلب تصريح الحركة في أبوظبي خلال فترة التعقيم الوطني. يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الخطوات التالية:

كثير من الناس يستخدمون هواتف أندرويد ، ولتنزيل التطبيق يجب عليك الدخول إلى موقع جوجل بلاي ، ثم كتابة اسم التطبيق ، وهو UAE-MOI ، في مربع البحث أعلى الشاشة ، ثم تنزيل التطبيق ، لتنزيل تطبيق UAE-MOI ، يجب عليك الذهاب إلى App Store ، ثم كتابة اسم التطبيق في مربع البحث ، ثم تنزيل التطبيق على هاتفك.

إقرأ أيضاً :تعرف على رقم خدمة عملاء شركة كريم 2022 شكاوي واستفسارات

وفي النهاية لمقالنا ذها نكون قد شرحنا لكم عبر السطور السابقة من الموضوع اعلاه بالمعلومات الشاملة والمفصلة حول طلب الحصول على تصريح الحركة في أبو ظبي وقت الحظر ، نتمنى لكم وافر المعرفة والثقافة الدينية والمجتمعية والمعرفة ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
حل لغز كم حصان بثلاثة سقان
التالي
كيف اقنع اخي يعطيني فلوس