منوعات

عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني 2021 مميزة

عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني 2021 مميزة

عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني 2021 مميزة، هي التي يتم تحضيرها من أجل إلقاءها في هذه المناسبة السعيدة، حيث أن البلاد قد حصلت على استقلالها عن الاحتلال البريطاني في مثل هذا اليوم، وهذا ما جعله يوم مميز وخالد في ذاكرة جميع أفراد الشعب نظرًا لأن الدولة سارت في خطى النهوض عقب التخلص من هذا الانتداب، فالجميع يقوم بالبحث عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني ، تابعو معنا.


معلومات عن اليوم الوطني البحريني

العيد الوطني للبحرين هو أحد الأعياد الرسمية التي تمنح فيها الدولة الموظفين رخصة رسمية ، وتستقبل المملكة العيد الوطني البحريني بسلسلة من الفعاليات مثل العروض الجوية والمسابقات والألعاب النارية. كان الاستقلال العملي للبحرين في 15 أغسطس 1971 ، بعد المعاهدة مع الحكومة البريطانية وتوقيع معاهدة إلغاء جميع معاهدات الانتداب السابقة ، وأعلنت حكومة مملكة البحرين أن التاريخ الرسمي لليوم الوطني البحريني هو السابع عشر من ديسمبر بعد الأوامر الصادرة. من قبل ديوان الملك حمد بن عيسى آل خليفة عام 1999 م .
وتستمر الاحتفالات في المملكة حتى نهاية ديسمبر من كل عام ، وكان الاحتفال في شهر ديسمبر بالرغم من الاستقلال العملي في شهر أغسطس. لتتحد هذه المناسبة بين استقلال البلاد ووصول الملك عيسى بن سلمان آل خليفة إلى مقاليد الحكم ، حيث كان له الدور البارز في بناء الدولة وتعزيز دورها الدولي والعربي. الوجود.

عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني

سندرج فيما يأتي أجمل عبارات التهنئة باليوم الوطني البحريني 2021 مميزة وجميلة:

  • كل عام ووطني البحرين بألف خير، في هذه المناسبة الطنية العظيمة، التي كتبت تاريخ البحرين بحروف من ذهب.
  • بارك الله تعالى جهودكم يا أبطال البحرين الصناديد، فقد تعبتم وسهرتم وأفنيتم عمركم في سبيل بناء وطننا البحرين، وطن يجمعنا مع أحبابنا وأهلنا، فاللهم اغفر لهم وأكرمهم بجنات النعيم.
  • اللهم بارك البحرين، وبارك أهلها، وبارك الله عطاء الأجداد والآباء، ونسأله تعالى أن يزيدنا من فضله لنكون أهلا لإحقاق الحق والعمل بالعدل والمساواة، فكلّ عام وأنتم بخير، وإلى مزيد من التطوّر والحضارة بإذن الله.
  • إنّ العيد الوطنيّ لمملكة البحرين هو رسالة الأجداد التي لا بدّ لنا من الحفاظ عليها، وعلينا أن نسير على خطاهم، فقد بنوا الوطن بتضحياتهم وتعبهم وبذلهم، فكل عام ووطننا الغالي بألف خير في هذا العرس الوطني.

إقرأ أيضاً: عبارات تهنئة الرجوع من سفر 2022


رسالة تهنئة بمناسبة العيد الوطني للبحرين

رسالة تهنئة بمناسبة العيد الوطني للبحرين
رسالة تهنئة بمناسبة العيد الوطني للبحرين

اقتراب مناسبة اليوم الوطني في مملكة البحرين، تمتلئ جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بقدر كبير من أجمل رسائل التهنئة والمباركة بمناسبة العيد الوطني البحريني، ومنها على سبيل المثال:

  • أرسل لكم أجمل رسائل التهنئة في هذه المناسبة العظيمة وهي اليوم الوطني لمملكة البحرين، التي تزيد بها القلوب من الخفق، وتزيد معها مشاعر المحبذة والانتماء، فكل الشكر لكم على مشاركتنا الاخوة الوطنية والعمل المشترك. إنّ مناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين هي رسالة الأجداد التي يقولون لنا عبرها، كونوا أهلًا لحمل تلك الأمانة التي حملناها لكم في أصعب الظّروف والمراحل، فهي مناسبة لتجديد العهد والولاء للوطن وقائد الوطن.
  • أقدم لكم فائضًا من الحبّ والمودة يا شعب البحرين العظيم، في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعًا، ونسأل الله تعالى لكم مزيدًا من الأمان والرفاهية والتطوّر، بارك الله بكم وأعاد الاعياد عليكم.
  • في مناسبة كهذه المناسبة وهي العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين يجب علينا أن نقف ببالغ الاحترام والودّ والحبّ تقديرًا لهذه الذكرى الجميلة المباركة، فكل عام وأنتم بخير.

أجمل الكلمات عن اليوم الوطني البحريني

سندرج فيما يأتي أجمل الكلمات عن اليوم الوطني البحريني:

  • في هذه المناسبة الوطنية الجميلة يجب أن نحتفل ونذكر امجاد آبائنا وأجدادنا حتّى يعرف الأطفال تاريخنا المجيد، ويكونوا قادرين على فهمه وتطبيقه واستيعابه، وقادرين على بناء مجد المستقبل، فهم الدعامة الأساسية للمجتمع، وصمام الأمان للوطن.
  • تزهو أيامنا وتزدان في ربوع يا وطننا الغالي البحرين، ففيك عشنا الطفولة والشباب، وفيك سنعيش النضج والشيخوخة، لنبقى بجانبك، نبني حجارة أبنيتك حجرً حجرا.
  • إنّ البحرين ليس اسم لبلد فقط، ففي كلّ حرف من حروفها تعيش أحلامنا وطموحاتنا ومستقبلنا وماضينا وحاضرنا، أدام الله عزّك يا وطني الغالي، وبارك الله لك في أيذامك وأعاد عليك الفرحة والسّرور بدوام الصّحبة.
  • ليبارك الله عزّ وجل هذا البلد المعطاء، وليحفظ كل ما من فيه قيادة وشعبًا، وليكون هذا العيد وكلّ عيد في كلّ عام بداية للخير والبركة على هذا الوطن الحبيب.

 

في الختام، نكون قد وضحنا عبارات تهنئة باليوم الوطني البحريني 2021 مميزة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
حساب المواطن الحاسبة التقديرية 1444
التالي
كيفية الصلاة على الميت