منوعات

عبارات عن عيد الام المتوفيه 2022 والدعاء لها في يوم الام

عبارات عن عيد الام المتوفيه 2022 والدعاء لها في يوم الام

عبارات عن عيد الام المتوفي 2022 والدعاء لها في يوم الام، تتميز عبارات عن عيد الام المتوفيه بأنها من الرسائل المؤلمة التي تغمرها مشاعر الحزن والألم معبرة عن حجم الضياع، لن يقدر أحد على تخطيها، وتجاوز تلك الحالة التي فيها يفقد الإنسان والدته لأن الأم شخص استثنائي لا يمكن تعويضه، فالأم يتجلى عظمها في كونها الراعي الأول والمقدم للحب والطف لأطفالها، وهنا عبارات عن عيد الام المتوفيه 2022 والدعاء لها في يوم الام.

عبارات عن عيد الام للام المتوفية 2022

كم هو مقدار الألم والحزن الذي يحل على قلب كل شخص فقد تلك العظيمة التي بدونها تتوقف الحياة، فالأم تتوقف الدنيا بأكملها وينطفئ نور العالم في عيون من فقد امه، اجمل العبارات للام المتوفية بمناسبة يومها المميز:

  • امي التي لا تغيب ابدا عن ذهني وفكري، يرحمك الله يا اجمل ما رأت عيناي، انت في عقلي ووجداني دائما ولكن في هذا اليوم تأسرني الذكرى يا امي العزيزة اللهم اكرم امي بالرحمة والرحمة المغفرة رب العالمين.
  • الهي اكرم امي بالمغفرة والعفو منك اللهم اغفر لها اللهم اجعل امي من طيور الجنة اللهم اجعل قبر امي روضة من السماء يا رب العالمين.

الدعاء لامي المتوفية في يوم الام

يعد يوم الام من اجمل الأيام لمن يمتلك اما فيقدم لامه الهدية والسعادة تملأ قلبه، ولكن من امه متوفية فيعتبر اكثر الأيام حزنا ومأساوية لما يجتاح قلبه من ذكريات مع امه فلا يمتلك لها الا الدعاء، بعض الادعية للام المتوفية فيما يلي:

  • يا رحمن يا من تملك كل الأسماء اكرمها يكرمك في أعلى الدرجات، واجعل لها من السعادة برؤية وجهك الكريم.
  • اللهم إنك من جعلت حبها في قلبي وأنت من غرس هذه المشاعر في روحي أسألك من يعرفها أن تحافظ على والدتي وتكرمها في جناتك وتكتب لنا الاجتماع بها عند حوض نبيك الكريم.

عبارات قصيرة للام المتوفية

قد يتجلى الحزن على فراق اعظم مخلوقات الأرض وهي الام الحبيبة فتعد نور الأرض لأبنائها، تعتبر الشخص الأول الذي يسئل عنه عند الدخول للمنزل، عبارات قصيرة للام المتوفية:

  • تعدي الليالي ووالدتي التي ما زالت مفقودة في الروح والقلب والروح، أمي الحبيبة ظل العالم أمامي مظلمة منذ أن تركك الموت نور عيني رحمه الله.
  • أمي كانت الشمس تشرق في سماء الصباح، أمي هي النور الذي ينير طريق حياتي كله، أمي هي النور الذي ينير كل ظلام يوقفني على قيد الحياة.

رسائل عن عيد الام المتوفيه 2022

من منا لا يحزن عند فراق اغلى الأحبة على قلبه، فكيف لو كانت تلك هي الام فالحزن يتجلى ويكون عظيم واشبه بانتزاع الروح عن الجسد، يعتبر من اصعب أنواع الفراق فراق الحبيبة الغالية، رسائل لتلك الغالية في جنان الخلد:

  • أمي الشخصية الفريدة من نوعها، أمي كانت تعطي الكثير مثل الأرض، كانت أمي حلوة كالماء، أمي كانت كل الحياة في عيني.
  • ارتفع الشوق في قلبي لأمي الحبيبة، فلم يعد لحياتي معنى بغيابها، رحمك الله يا قطعة من روحي.

تعتبر وفاة الام الامر الأحزان على تاريخ الانسان الشيء الذي يجعله الأبناء بلا هدف وتطفأ نور الدنيا في اعينهم، فنبحث عن ما يسعد الام في يومها المميز والعبارات والدعاء لها بالخير فهذا الذي نمتلك بعد وفاتها.

السابق
ماذا تسمى القطعة من القلب
التالي
من هو مؤسس الدولة العثمانية