رياضة

عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع المنتخب

عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع المنتخب

عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع المنتخب ، يعتبر أحد أساطير كرة القدم الحديثة وأحد أعظم لاعبي كرة القدم في عصره ، وقد فاز ليونيل ميسي بالعديد من جوائز الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العام ، مما جعله أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. وفي سن ال 22 ، فاز بكل سؤال من الأسئلة الأكثر شيوعًا مؤخرًا ، والذي كان رقم 1 في المركز الأول في بحث Google عن الأهداف التي سجلها للمنتخب الوطني وكذلك الأهداف خلال مسيرته الكروية ، سنقوم بإدراج عدد كافٍ من المعلومات في القادم من مقالتنا.

 

معلومات عامة عن اللاعب ميسي

ولد ليونيل  ميسي  في 24 يونيو 1987 في روزاريو ، وهي مدينة في جنوب الأرجنتين. يعتبر أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، وقد فاز ميسي بـ 6 جوائز ذهبية ، وهو حامل الرقم القياسي الأوروبي في 6 أحذية ذهبية ، وقضى كامل حياته المهنية في برشلونة بـ 35 كأسًا ، بما في ذلك 10 بطولات دوري. لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات والفائز بكأس إسبانيا سبع مرات ، ميسي هو أفضل هداف ولاعب مبدع في الدوري الإسباني ويحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف،في الدوري الإسباني والمسابقات الأوروبية الأخرى ، سجل أكثر من 750 هدفًا رسميًا للنادي والبلد .

 

عدد الأهداف التس سجلها ميسي مع المنتخب

سجل ميسي 772 هدفًا في المباريات التي خاضها ، وسجل 0.80 هدفًا في المباراة الواحدة في 977 مباراة ، وهو صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجلة في عام. أسلوب لعبه وقدرته ، الذي سجل 91 هدفًا في 2012 ، يقارن مع مارادونا ، الذي أعلن نفسه خليفة له ، ويصنف ميسي كواحد من أفضل المراوغين في العالم في مجال كرة القدم مقارنة بغيره من اللاعبين .

 

أهداف ميسي لنادي برشلونة

وسجل ليونيل ميسي 467 هدفا في 511 مباراة بالدوري الإسباني ، وساهم في تحقيق اللقب العاشر ، فيما سجل ليو 149 هدفا و 120 هدفا في المسابقات المتبقية ، مما ساهم في انتصارات العديد من أبطال الأندية الكتالونية. 4 مرات في دوري أبطال أوروبا ، 54 هدفًا في 79 مباراة في كأس الملوك حيث سجلت الأرجنتين 6 أهداف ، و 13 هدفًا في كأس السوبر الإسباني ، و 5 أهداف مع النادي ، و 5 أهداف في المونديال ، و 5 أهداف في كأس السوبر الأوروبي.

 

أهم الجوائز التي حصل عليها ليونيل ميسي

سنسرد لكم في التالي أهم الجوائز الحاصل عليها ليونيل ميسي في التالي :

  • وجائزة الكرة الذهبية في كأس العالم للأندية.
  • جائزة الكرة الفضية في كأس العالم للأندية.
  • أفضل اللاعبين في نهائي كأس العالم للأندية.
  • جائزة كأس العالم للأندية.
  • أفضل اللاعبين في الأرجنتين / أولمبيك دي بلاتا.
  • جائزة فريق الموسم لـ FIFPro.
  • Fifpro هو أفضل لاعب شاب في العالم.
  • جائزة برافو ، الجائزة الذهبية.
  • حصل على جائزة Evie وجائزة Gold Owens.
  • جائزة أونز الفضية ، جائزة دون بالون لأفضل لاعب.
  • جائزة ألدو روفيرا وجائزة ألفريدو دي ستيفانو.

 

 

إقـــــــــــــــرأ أيـــــــــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم في التالي من مقالنا المعلومات الكافية فيما يتعلق باللاعب ليمونيل ميسي كالتالي و معلومات عامة عن اللاعب ميسي ، و عدد الأهداف التس سجلها ميسي مع المنتخب ، و أهم الجوائز التي حصل عليها ليونيل ميسي ، و أهداف ميسي لنادي برشلونة

السابق
مواليد 2005 كم عمرهم في 2023
التالي
طريق الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الحدود