منوعات

عدد حلقات مسلسل زمهرير

عدد حلقات مسلسل زمهرير

عدد حلقات مسلسل زمهرير ، هناك العديد من الأفلام التركية التي حققت العديد من النجاحات من حيث العمل الغني والدور التمثيلي المتميز ، ويعتبر مسلسل زمهرير الذي حقق ملايين المشاهدات في الوقت المثالي ، يعتبر مسلسل زمهرير من أفضل المسلسلات التركية فيما تسائل العديد حول عدد حلقات مسلسل زمهرير ، تابعو معنا .

 

عدد حلقات مسلسل زمهرير

يعتبر مسلسل زمهرير مسلسل تركي تم عرضه في 15 كانون الثاني 2020 ، باللغة التركية ، حيث تم تصوير حلقات هذا المسلسل في مدينة اسطنبول عاصمة تركيا ، على القناة التلفزيونية التركية ، ضمن أبرز فئات الأتراك الذين حققوا نجاحات كثيرة،
من حيث هذا العمل ، يتكون هذا المسلسل من عشر حلقات في الموسم الأول ، مدة كل حلقة حوالي 130 دقيقة، وتدور هذه القصة على وجود عشيقين وتدور احداث المسلسل بالاثارة والتشويق .

 

قصة مسلسل زمهرير

تدور أحداث المسلسل حول فيروزه ، شابة جميلة تدرس الهندسة المعمارية ، وتعيش مع أسرتها الفقيرة المكونة من أختها الصغيرة ، وشقيقها الأكبر ، ووالدتها الذي تعمل منظفة منزل ، ووالدها يشار الذي يعمل عامل بناء. . إنهم يعيشون قصة حب جميلة لكنه يتركها بعد فترة ويختفي دون أسباب ظاهرة مما يؤدي إلى تدهور حالتها النفسية.

يتعرض والد فيروزه لحادث أثناء العمل أدى إلى وفاة وإصابة مجموعة من العمال ، لذلك أرتان – رئيس شركة المقاولات ياشار التي كان إهمالها سبب الحادث من خلال تحميل مسؤولية الحادث على والد فيروزه ووضعه في السجن أثناء الاقتراب منه ، تلتقي بالصدفة أياز ، لتفاجأ فقط أنه خطيبة بيراك ، أخت أرتان.

 

ابطال مسلسل زمهرير

تعتبر الممثلة والفنانة ايتشا آیشین توران بطلة المسلسل التركي زمهرير التي حققت العديد من النجاحات والإنجازات من حيث
عمل فني وتمثيلي وحققت شهرة كبيرة بفضل شخصيتها الرائعة والبارزة ، وولدت في مدينة سينوب التركية في الخامس
والعشرين من شهر أكتوبر عام 1992 يبلغ من العمر 29 عامًا ، وتحمل الجنسية التركية وتعتنق الدين الإسلامي .

في الختام، نكون قد وضحنا عدد حلقات مسلسل زمهرير ، وأهم المعلومات حول قصة مسلسل زمهرير ، و ابطال مسلسل زمهرير ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2022-2023
التالي
تفسير حلم رؤية الغزال بالمنام للنابلسي