القبائل العربية

عدنان جستنيه وش يرجع

عدنان جستنيه وش يرجع

عدنان جستنيه وش يرجع  ، كان هناك الكثير من البحث عن الصحفي السعودي عدنان جستنيه الذي وقد تعب كثيرا حتى اصبح شخص بارز في الاعلام  وانعكس على الشاشة العربية بالأعمال الجميلة التي قدمها طوال مسيرته الطويلة. وقد بذل مجهود عظيم في ساحة الرياضة ،وهو معروف من اهم الشخصيات ف نادي الاتحاد  ، مما أتاح له فرصة الأداء بشكل جميل في ساحة كرة القدم ،سنتعرف في هذا المقال عدنان جستنيه وش يرجع.


أصل قبيلة جستنيه

عدنان جستنيه وش يرجع ، كثير من الناس تحب رؤية التاريخ  وتعلمه وتعلم بعض المعلومات عن العائلات والقبائل العربية ومكان أصل كل عائلة ، وهذا هو المكان الذي ويعرف فيه التعرف على أصل العائلة مثل مهمة عائلة جوستينا. في السعودية وخاصة في منطقة مكة المكرمة ، وقد سبق انها عاشت في هذه المدينة . كانت المنطقة موجودة منذ فترة طويلة وهي معروفة بجلب الكثير من الشخصيات المهمة إلى البلاد وقد جلبتهم هذه العائلة أيضًا. قيل منذ سنوات إنهم خبراء في إدارة شؤونهم وأنظمة العلماء والشيوخ والتجار وفروة الرأس العربية.


عدنان جستنيه ويكيبيديا

عدنان جستنيه وش يرجع ، صحفي سعودي يبلغ من العمر 62 عامًا ،ولد في السعودية في 20 يناير 1958 ، عمل في المركز الإسلامي بنادي الاتحاد السعودي ، ويقيم في المملكة العربية السعودية ، وكان ضيفا منتظما على برنامج خط السته الذي تبثه قناة أبو ظبي الرياضية ، إضافة إلى مشاركته في العديد من البرامج الرياضية السعودية والخليجية. يعمل الآن كاتبًا في جريدة الرياض السعودية. وقد نال هذا اللقب طوال حياته المهنية الناجحة


من هو عدنان جستنيه السيرة الذاتية

عدنان جستنيه وش يرجع ،

الاسم: عدنان جستنيه

تاريخ ميلاده: 20 يناير 1958

مكان الولادة: المملكة العربية السعودية، الطائف

عمره: 62 عام

جنسيه: سعودي

الديانة: الإسلام

المهنة: إعلامي رياضي سعودي

البرج الفلكي: الجدي


تويتر عدنان جستنيه

عدنان جستنيه وش يرجع ، من بين الشخصيات الشهيرة في المملكة العربية السعودية الصحفي الناقد عدنان جستنيه خبير الرياضة يحاول دائمًا عرض أعماله للجمهور ، وهو يعمل في جريدة الرياضية والقناة الرياضية . حسابه الرسمي هو Adnan_Jas على Twitter ، هذا حساب موثق بعلامة زرقاء ولديه 341000 متابع. الجدير بالذكر أن عدنان جستنيه يعتبر من أهم لاعبي نادي الاتحاد السعودي ، وقد جاء إلى النادي مرات عديدة في حياته.


تابع أيضاً:من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

 

حصاد نت تكلمنا في نهاية مقالنا عن عدنان جستنيه وش يرجع، تكلمنا أيضاً عن  أصل قبيلة جستنيه، عدنان جستنيه ويكيبيديا، من هو عدنان جستنيه السيرة الذاتية، تويتر عدنان جستنيه.

 

 

السابق
مابدك نبقى حبايب كلمات
التالي
العياضي وش يرجع ، أصل عائلة العايضي من وين