منوعات

عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة الميلادية وتخفيضات نهاية العام تتعدى 50 %

عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة الميلادية وتخفيضات نهاية العام تتعدى 50 %

عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة الميلادية وتخفيضات نهاية العام تتعدى 50 % ، لا تزالعروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة  تسوق الآن بخصومات تصل إلى 50٪   تسوق الآن لجميع احتياجات أسرتك مع خصومات وحسومات تصل إلى 50٪ مع أقوى العروض نهاية العام في بنده ، لا تفوتها وإليك أفضل خيار لرعاية طفلك الآن مع عروض سوق بنده على جميع منتجات نونو ، يمكنك الآن التسوق لجميع احتياجات منزلك من باندا هايبر ماركت ، بخصومات تصل إلى 50٪ ، سنسرد لكم عبر النقاط التالية عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة الميلادية ، تابعوا معنا .


شركة بندا عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة

شركة بنده هي إحدى الشركات التي استحوذت عليها صافولا في عام 1998 عندما قامت بالعديد من التغييرات الفورية والمباشرة على نماذج أعمالها ، وكانت خطوتها الأولى دمج أسواق بنده وكذلك أسواق العزيزية مع كلمة “بنده” لزيادة تغلغلها وانطلق شعار “جديد ويا بلاش ” بحيث يعمل على تميز هذه الماركة وطبعها في أذهانهم ،

يقدم هايبر بنده العديد من أقوى وأكبر الصفقات ومعها خصومات رائعة ومدهشة جدا ، ويقدم سوق بنده هذه الصفقات والخصومات سواء كانت صفقات يومية أو أسبوعية وكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية تنتظر المملكة المتحدة جميع العروض في السوق وهذا لأنه يعتبر من أروع وأكبر الخصومات والعروض المتاحة للهايبر لجميع المواد الغذائية وغير الغذائية.


عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة الميلادية

سنسرد لكم عبر النقاط التالية عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة الميلادية .

  • تقدم بنده حتي نهاية العام علي جميع المواد الغذائية والمستلزمات المنزلية والأجهزة الكهربائية بخصومات تصل الي 50٪ وعرض كرتون مياه نستلة (40 * 330 مل) بسعر 13.95 ريال بدلاً من 21.95 ريال.
  • أحصل على شراب شعير موسي (6 × 250 مل) بسعر 21 ريال سعودي لكل. القطع قبل الخصم ، وسعر الحبوب بعد الخصم من هايبر بنده 15.95 ريال.
  • قهوة كلاسيكية من هايبر بنده 3 في 1 في مقهى تزن 20 جرام (30 + 10 كيس) الفول 19.95 ريال بدلاً من سعر المنتج الأصلي قبل الخصم وهو 40.25 ريال.
  • عرض برايد جبنة موزاريلا مبشورة (1 كيلو) سعر الكيس 37.50 ريال سعودي. قبل تطبيق الخصومات التي تقدمها هايبر بنده على جميع عملائها الكرام يكون سعر الحقيبة بعد التخفيض 21.95 ريال سعودي.
  • شراء أكياس شاي من أسواق بنده الربيع النكهة الأصلية 30 كيس بسعر 25.95 ريال سعودي ، بدلا من السعر الأساسي للحبة وهو 48.25 ريال سعودي.
  • يمكنك تحقيق أقصى استفادة من سوبر ماركت Hyper Panda عند الشراء والحصول على خصومات في نهاية هذا العام. وستستمر أيضا خلال هذا الأسبوع ، وخصومات تصل إلى 50٪. كل هذه المفاجآت متوفرة في جميع فروع هايبر بنده داخل المملكة. يمكنك أيضا الحصول على مسحوق غسيل تايد المركز (4.5 / 5 كجم). سعر الشنطة الواحدة قبل الخصم 72.95 ريال سعودي أما سعر الحقيبة بعد الخصومات في سوبر ماركت بنده فهو 34.95 ريال سعودي.
  • عرض على حفاضات بيبي جوي ، جامبو بوكس ​​، قطعتين ، بسعر 149.95 ريال. بدلاً من سعر 219.90 ريال.

عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة اليومية

سنوضح لكم عبر النقاط التالية عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة اليومية  .

  • خصومات الباندا الأسبوعية سعر كيلو بهارات الكاري 29.95 ريال سعودي.
  • ريستو لحم البقر البرازيلي الشهري بنده كيلو جرام سيكون 34.95 بدلا من 44.95 ريال سعودي.
  • قطع بنده الأسبوعية من لحم بقري بالعظم بكمية كيلو جرام ستكون 37.95 بدلاً من 49.95 ريال سعودي.
  • عرض بنده الشهري على كيلو كتف النعيمي سيكون بسعر 72.95 ريال بدلاً من 89.95 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً :تخفيضات رأس السنة 2022 عروض نهاية العام 2021

وفي الختام لمقالنا ذها نكون قد سردنا لكم عبر السطور السابقة من مقالناذ ها المعلومات الكافية والتفصيلة حول الموضوع اعلاه عروض هايبر بنده بمناسبة رأس السنة الميلادية وتخفيضات نهاية العام تتعدى 50 % ، نتمنى لكم وافر المعرفة المجتمعية والثقافية ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
افكار مكونات سلة رمضان للمحتاجين 2022
التالي
تفسير حلم الطعن بالسكين في البطن للنابلسي والإمام الصادق