رياضة

ما هي عقوبة الكاف ضد الترجي التونسي

ما هي عقوبة الكاف ضد الترجي التونسي

ما هي عقوبة الكاف ضد الترجي التونسي ، بعد العملية والاحداث التي وقعت في المبارة الاخيرة بين الترجي التونسي والاهلي التي انتهت بفوز نادي الاهلي ، وحدوث العديد من اعمال الشغب والمشاكل في النادي ، وعام الاتحاد الافريقي باصدار العقوبات ضد الترجي بسبب اعمال الشغب ، فيما تسائل العديد حول ما هي عقوبة الكاف ضد الترجي التونسي ، تابعو معنا .

ما هي عقوبة الكاف ضد الترجي التونسي

اصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم العديد من العقوبات ضد النادي التونسي بسبب قيامهم العديد من اعمال الشغب بعد المباراة التي خاضوها مع نادي الهلال وهزيمتهم بهدف دون لاشيء في بطولة ابطال افريقيا، واصدر الكاف تصريفاً بعقوبة نادي الترجي التونسي من خلال حرمانه من حضور الجماهير لمبارتيت بسبب قيامهم باعمال الشغب ، وغرامة حوالي عشرين الف دولار .

عقوبة نادي الترجي التونسي

عقوبة نادي الترجي التونسي
عقوبة نادي الترجي التونسي

تم فرض عقوبة على نادي الترجي التونسي بسبب قيامه العديد من اعمال الشخب في احدى مبارياته في دوري ابطال إفريقيا، بالاضافة ان نادي الترجي قد حصل الى عقوبة في نصف نهائي ابطال افريقيا، بنفس السلوك، حيث قرر الكاف الى فرض عقوبة لنادي الترجي من حرمان الجماهير من حضور مبارتين لهذا النادي عرير انه سيقوم نادي الترجي بدفع غرامه قدرها 20 الف دولار .

 الاندية التي حصلت على عقوبات دوري أبطال أفريقيا

هناك العديد من الفرق والاندية التي حصلت على العقوبات خلال مبارياتها في دوري ابطال افريقيا ، بسبب العديد من الاعمال ومن اهم هذه الاندية :

  • نادي الترجي التونسي : حيث انه حصل على العقوبة بسبب اعمال الشغب التي قام فيها الجماهير في احدى مباريته في الدوري وكانت عقوبته الى منع الجماهير من الحضور في مبارتين و دفع غرامة 20 الف دولار امريكي .
  • نادي النجم الساحلي : حصل نادي النجم الساحلي على عقوبة بسبب اتهامه بحدوث اعمال الشغب من الجماهير وتمت عقوبته من منع حضور الجماهير في حضور مبارته مع م جوانينج جالاكسي ودفع غرامة 10 الاف دولار .
  • نادي نهضة بركان : حصل نادي النهضة البركاني على عقوبة بسبب قيام الجمهاير بعمل احداث الشغب وكانت عقوبته 8 الاف دولار.

 

ما هي عقوبة الكاف ضد الترجي التونسي ، حصل نادي الترجي السعودي على عقوبة من الكاف بسبب قيام احد من الجماهير لهذا النادي من احداث الشغب في احد المباريات التي لعبها مما ادى الى منع الجماهير الى مبارتين ودفع غرامة قدرها 20 الف دولار امريكي.

السابق
قصة مسلسل موضوع عائلي ويكيبيديا
التالي
أيهما أكثر زمناً العصر أم العهد ؟ مع توضيح معنى كل منهما