اسلاميات

علامات قرب خروج السحر المشروب

علامات قرب خروج السحر المشروب

علامات قرب خروج السحر المشروب ، يعد من أنواع السحر التعامل المشروب السحري مع الشياطين للقيام بما يريده لتغيير عقول الناس وجعل حياتهم أسوأ ، حيث يكتب ويقرأ العرافة والشعوذة لما يترتب على ذلك من آثار سلبية على جسد الإنسان ونفسه ، والسحر مذكور في القرآن الكريم ، وتصرفاته تعتبر كفرًا بعيدًا عن الإسلام والشعوذة  ، لأنه يعلم أن لديه شعوذة العديد من الأشكال والأنواع منها الرش والمأكل وغيرها ، وفي هذا المقال سنتحدث عن شرب السحر وسنشرح علامات اقتراب موعد خروج المشروب السحري.

 

علامات تدل على قرب خروج السحر المشروب

سنسرد لكم في التالي على شاكلة نقاط علامات قرب خروج السحر المشروب ومنها :

  • القيء أو القيء من الفم على شكل سائل غليظ لزج بألوان مختلفة ، أسود أو أصفر أو أحمر ، من تفاعل مادة السحر اللزج مع الماء ، والتي تتلوها أو تتأثر بالشريعة. يؤكل الدهن الذي تم تليين الجسم به ، حيث يتم طرد المادة السحرية بهما ، ويتم الهضم من المعدة عن طريق الفم إلى الخارج ، ويعتبر غازات وهواء يتأثران بالسحر أو يأكلانه. يشرب. بالماء الذي تلاه خرج من العدم.
  • يمكن إخراج الفودكا بالفودكا ، حيث ستلاحظ رائحة كريهة وغير عادية ، فهذه علامة على خروجها من الثقوب المصممة لإزالة السموم من الجسم على شكل فودكا.
  • حفظ الأسود الأخضر المادة السحرية تفرز مع الأمعاء ، وفي هذه الحالة تشعر بإمساك شديد ويخرج على شكل كتلة كبيرة من المخاط الأسود المخضر ، وتطرده المرأة دفعة واحدة دون ضغط البراز. العضلات التي تحدث في حالات الإمساك المنتظم.
  • البول أو عن طريق التبول لإتمام إفراز المواد وإفراز الجن والشياطين التي تعمل ليلاً ونهاراً عن طريق البول.
  • قيء الدم يخرج بقيء دم ، وفي هذه الحالة يكون السحر معداً للموت أو المرض ، فيتراكم في دم القيء ، والمعدة والحلق من حكه أثناء القيء وسرعة إفراغ المعدة.

 

علامات تدل على استفراغ السحر المشروب

سنسرد لكم في التالي على شاكلة نقاط علامات استفراغ السحر المشروب ومنها :

  • يأتي على شكل ورق مكتوب عليه الشرائح ، وينبغي تنظيف هذه الشرائح بالماء الدافئ إن أمكن ، وحرقها إذا كان من الصعب تنظيفها.
  • يأتي على شكل سائل (سائل لزج ، أحمر ، أسود أو بني أو أي لون غير عادي ، رغوة بيضاء يتم تصريفها مباشرة في قنوات الصرف أو في التربة عن طريق تصريفها).
  • فإن خرجت على شكل شعرة أو عقدة قتلت عقدة في الصلاة والاستراحة ، فيحرق الساحر ناتجها على هيئة قطعة أو ما يخلصها بحرقها.
  • يأتي على شكل قطع صغيرة سوداء أو بنية اللون (طعام قديم) منتشرة بيننا (أعصاب / أمعاء حيوانات – أسماك – حلويات).

 

علامات قرب خروج المس والحسد والعين

سنسرد لكم في التالي على شاكلة نقاط علامات خروج المس والحسد والعين  ومنها:

  • ضغط الجسم وتمدده والاهتزازات التي تجعل الذعر يتحرك ذهابًا وإيابًا مصحوبة بصرخات عالية تقريبًا ، بينما تتجمع العارضة للخروج من الجسد.
  • وفيه نتيجة لضغط وتسارع الجسم المصاب ويمكن للعظام والأعصاب أن تخترق وتتنفس بعمق وتضغط عليها لمساعدة الوجه في الإصابة بالاحمرار وحرارة الجسم. يخرج المتظاهر من الجسد ويبكي بحسرة كأنه يعاني من شيء ، وكأنه روح تخرج من الروح.
  • بعد هذه المرحلة يختفي البرد تماما في الأطراف كالألم والصداع والرعشة والبرودة أو التنميل في الأطراف ، وكل هذه الحركة تتوقف فجأة ويبقى الجسم على حاله إن شاء الله.
  • ولكن قد ينخدع المخادع في مكان ما من الجسد ويخدع الطبيب والمصاب ليعلم بذلك ولا يخدعهم بهذه الطريقة ويتأكد من أنه ركوع الشريعة. إعادة القراءة للمريض الشكل المادي لشرب الماء والعسل الذي يتلى ، لا يتأثر بالزيت أو الاستحمام ، ولا يسبب أي أعراض ، ولا حتى أبسط.
  • تحتاج العديد من الأرواح النجسة إلى نقع أيديهم وأقدامهم وأقدامهم في الغبار لتخرج من الجسد ، ولا تخرج أرواح كثيرة نجسة إلا بطريقة غريبة ، حتى يتمكن المرضى من الجري. ليطير ويقضم بطنه.

 

إقــــــــــــــــــرأ أيــــــــــــــــــضاً

 

وفي النهاية لمقالنا هذا نكون قد تحدثنا لكم بالمعلومات الكافية في السطور أعلاه فيما يتعلق علامات قرب خروج السحر المشروب و علامات تدل على استفراغ السحر المشروب و علامات تدل على قرب خروج السحر المأكول ، حفظكم الله وعافاكم من كل ساحرٍ .

السابق
من هو زوج لبنى العليان
التالي
ماذا تسمى حركة سطح البحر