منوعات

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب ، خلال الساعات القليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، بعد انفصال دام الى شهرين ، فيما حدثت الى موجة واسعة من الجدل بعد بعد ان كشف يوسف دندش، عن عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، تابعو معنا.

 

عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

كشف المنتج يوسف دندش ، المقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب ، عن معلومات أثارت موجة واسعة من الجدل ، وأكدت هذه المعلومات بشأن عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، وهنأهما دندش على المصالحة بينهما ، واصفا إياهما بأنهما صديقان لهما أخلص مشاعر التقدير والاحترام، وبينما لم يصدر حتى الآن أي تصريح رسمي لشيرين أو حسام حبيب بشأن الأمر ، استبعدت تعليقات كثيرة الأمر ، خاصة بعد الأزمة الكبيرة والاضطراب وردود الفعل التي أعقبت ذلك .

 

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا 
من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا 

هي مغنية وممثلة مصرية ولدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب، مصمم، ووالدتها، ربة منزل. لديها أخ وأخت، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية “آه يا ليل”، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي، كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

 

إقرأ أيضاً : عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

 

من هو حسام حبيب ويكيبيديا

بدأ الفنان المولود في القاهرة وحاصل على إجازة في الأعمال مشواره الفني مع أغنية النجمة اللبنانية إليسا “عيشالك” ، كما لحن أغنية “مي ما بشتلك” من ألبوم الفنانة “أحلى دنيا”. النجمة اليسا، بعد ذلك بدأت حسام بغناء ألبومها الأول “لسه” الذي أنتجته EWE عام 2004 ، حيث قامت بتصوير أغنية “لسه” مع المخرجة كارولين لبكي ، ثم أصدرت ألبومها الثاني “أجمل قصة حب” في تركيا. كان عام 2006 مع ميلودي ميوزيك. لاحقا قام حسام طلعت الذي أصدر ألبومه جوهر القلب من إنتاج ميلودي ميوزيك عام 2008 بتأليف الأغاني التالية: سأتركك ، ورأيتك بعيني جوه القلب.

 

إقرأ أيضاً :  سناب شات شيرين عبد الوهاب

 

في الختام، نكون قد عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، واهم المعلومات حول من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا ، و من هو حسام حبيب ويكيبيديا ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هو اللاعب نزار عيسوي السيرة الذاتية
التالي
اين توجد بحيره قارون