المملكة العربية السعودية

فايز المالكي يعلن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بشراء سيارة ومنزل جديدين لأسرة الراحل “محمد الشمري”

فايز المالكي يعلن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بشراء سيارة ومنزل جديدين لأسرة الراحل "محمد الشمري"

فايز المالكي يعلن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بشراء سيارة ومنزل جديدين لأسرة الراحل “محمد الشمري” ، أعلن الفنان فايز المالكي ، أن الأمير عبد الله بن فهد أمر بشراء سيارة ومنزل في عرعر ، لعائلة “سناب شوت” ​​الشهيرة ، الراحل محمد الشمري ، الذي توفي في حادث مروع. في طريقه إلى الرياض، شارك المالكي عبر حسابه على سناب شات مقطع فيديو يوثق المنزل من الداخل ، مشيرا إلى أن سعره مليون ريال .

 


فايز المالكي يعلن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بشراء سيارة ومنزل جديدين لأسرة الراحل “محمد الشمري”

تكفل  فايز المالكي يعلن تكفل  عبدالعزيز بن فهد ،وكان المالكي قد صرح في وقت سابق بأن الأمير عبد الله قدم نصف مليون ريال لمساعدة أسرة الفقيد ، ووعد أيضا بسداد ديونه البالغة مليوني ريال ، جريدة المرصد: أعلن الفنان فايز المالكي أن الأمير عبد الله بن فهد أمر بشراء سيارة ومنزل في عرعر ، لعائلة “سناب شوت” ​​الشهير الراحل محمد الشمري .

الذي توفي في حادث مروع وهو في طريقه إلى الرياض. شارك المالكي عبر حسابه على سناب شات مقطع فيديو يوثق المنزل من الداخل ، مشيرا إلى أن سعره مليون ريال ، ولم يسكنه في الماضي ومجهز بالأثاث والمفروشات والتكييف ،وذكر المالكي في وقت سابق أن الأمير عبد الله تبرع بنصف مليون ريال لمساعدة أسرة الفقيد ، ووعد أيضا بسداد ديونه البالغة مليوني ريال.


من هو الأمير عبدالعزيز بن فهد

فايز المالكي يعلن تكفل  عبدالعزيز بن فهد ،الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله آل سعود (15 أبريل 1973) هو الابن الأصغر للملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وزير الدولة ووزير سابق ورئيس مجلس الوزراء السابق ووالدته الأميرة الجورة بنت إبراهيم بن عبد العزيز الإبراهيم كان جدها عبد العزيز الإبراهيم من القادة في حروب الملك عبد العزيز ،فايز المالكي يعلن تكفل وتولى والدها عددًا من الأدوار كان آخرها دور أمير الباحة ، التحق بالمدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية في الرياض للبنين والبنات ، وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود عام 1993 م – 1413 م.

 


من هو الراحل محمد الشمري

تكفل فايز المالكي يعلن تكفل  يعد محمد غانم الشمري من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي. شاب عربي يحمل الجنسية السعودية ويعمل كمدون وناشط اجتماعي ويوتيوب.فايز المالكي يعلن تكفل يتمتع بسمعة عالية وشهرة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، لأنه يتمتع بخفة الظل وقربه الكبير من متابعيه من كل مكان ، وقد نجح في هذا الأمر ، فعمل على تحقيق حلمه وهدفه عبر وسائل التواصل الاجتماعي منصات ، ونتيجة للشهرة تكثف تساؤلات عمن محمد الشمري ويكيبيديا.

تابع أيضا : تعطيل الدراسة غدا الاثنين في جامعة الكويت


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن فايز المالكي يعلن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بشراء سيارة ومنزل جديدين لأسرة الراحل “محمد الشمري” وكذلك التعريف بالأمير عبدالعزيز بن فهد.

السابق
تفاصيل اغتيال جوهرة خنيفس في شفا عمرو
التالي
أقراص زيستريل ZESTRIL لعلاج ضغط الدم