عام

فروع مكتبة جرير في جدة ومواعيد العمل

فروع مكتبة جرير في جدة ومواعيد العمل

فروع مكتبة جرير في جدة ومواعيد العمل، تعد مكتبة جرير من أكبر وأشهر المكتبات في المملكة العربية السعودية ، وتنتشر فروعها في جميع مدن المملكة ، حيث تقدم المكتبة العديد من المنتجات من المستلزمات المدرسية والأجهزة الإلكترونية ، ويتساءل الكثير من سكان جدة . على عناوين الفروع وساعات العمل ، لذلك سيتم عرض موقعنا من خلال هذا المقال فروع مكتبة جرير بجدة. كما سنشرح مواعيد عمل الفروع وأرقام الاتصال الخاصة بكل فرع.


مكتبة جرير Jarir Bookstore

فروع مكتبة جرير في جدة ومواعيد العمل، مكتبة جرير هي واحدة من أشهر وأقدم المكتبات في الوطن العربي ، فهي مكتبة رائدة في مجالها في الشرق الأوسط ، تعمل في مجال توريد جميع المعدات المكتبية ، بما في ذلك جميع المستلزمات المدرسية والأجهزة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية . منتجات. تأسست جرير عام 1974 كمكتبة صغيرة في مدينة الرياض. ثم توسعت المكتبة حتى عام 2022 وأصبحت من أهم المكتبات في الوطن العربي.


فروع مكتبة جرير في جدة

توجد العديد من فروع مكتبات جرير منتشرة في جميع أنحاء المملكة ، ويمكنك معرفة جميع الفروع في المملكة ، ومعرفة أقرب فرع إليك باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على الموقع الرسمي لمكاتب جرير مباشرة
  • انقر فوق علامة التبويب “فروعنا” التي تظهر في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • أو قم بزيارة الرابط التالي مباشرة
  • اكتب اسم الدولة في الحقل المرفق.
  • أدخل اسم المدينة التي تريد البحث عنها في الحقل المتوفر.
  • ستظهر جميع العناوين المتاحة في المدينة ، يمكنك تحديد أقرب فرع والاتصال به.

مواعيد مكتبة جرير جدة

ساعات العمل من السبت الى الخميس من التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا والجمعة من الرابعة والنصف مساءا حتى الحادية عشرة مساءا.


مكتبة جزيرة شارع صاي

العنوان: جدة 23435 – حارة الحضانة – شارع صاري.

رقم التلفون: 92000089.

ساعات العمل: من السبت الى الخميس من التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة مساءا والجمعة من الرابعة والنصف مساءا حتى الحادية عشرة مساءا.


رابط الموقع الرسمي مكتبة جرير jarir.com

توفر مكتبات Jirir موقعًا إلكترونيًا رسميًا متاحًا من خلال جميع منتجات المكتبات ، بما في ذلك المنتجات الإلكترونية والكتب واللوازم المدرسية. كما يوفر الموقع خيار تنزيل العديد من الكتب الإلكترونية بصيغة pdf ، بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض والتخفيضات للمدرسة لفترة الدخول والتي تصل إلى 50٪ ، ويمكنك الاطلاع على الموقع الرسمي لمكتبة جرير عبر الرابط التالي: الرابط التالي مباشرة “من هنا“.


 لقد تحدثنا في مقالنا هذا عن فروع مكتبة جرير في جدة ومواعيد العمل وعرضا اهم وابرز الفروع الموجودة وساعات العمل وايامه وارفقنا رابط الموقع الرسمي لمكتبة جرير
السابق
من هي حنين القصير ويكيبيديا اهم المعلومات عنها
التالي
من هو النبي الذي سماه الله بنفسه ولماذا