فن ومشاهير

فيديو بسنت محمد الذي اثار الجدل في الوطن العربي

فيديو بسنت محمد الذي اثار الجدل في الوطن العربي

فيديو بسنت محمد كامل الذي اثار الجدل في الوطن العربي، انتشر مقطع فيديو مؤخراً خلال الساعات القليلة لفتاة تدعى بسنت محمد تنتهك فيه القيم والعادات الاخلاقية في المجتمع العربي والاسلامي نشرته على حسابها على التيك توك، مما اثار هذا المقطع جدل واسع في الشارع المصري، والعالم العربي، بالاضافة الى انه قامت السلطات الحكومية باعتقالها، واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

من هي بسنت محمد ويكيبيديا

تعتبر بسنت محمد احد الشخصيات الاعلامية التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، وخاصة على موقع التيك توك، وهي فتاة مصرية مقيمة في القاهرة، ولكنها ولدت في الاسكندرية وهي من مواليد 2002، اي انها تبلغ من العمر 20 عام، تقوم بنشر مقاطع لها على التيك توك، تقوم بالرقص وغناء الاغاني، بالاضافة الى انها تقوم ببث مباشر على حسابها على التيك توك ولعب التحديات.

بالاضافة الى انها تتغنى بقاعدة جماهرية واسعة على حساب الانستقرام، حيث وصل عدد المتابعين على حسابها الانستقرام الى 407 الف متابع، بينما وصل عدد متابعيها على قناتها اليوتيوب الى 8 الف مشترك، في الاونة الاخيرة تم اعتقالها من قبل الشرطة المصرية في منطقتها، بعد اصدار العديد من القضايا ضدها بسبب السوشيال ميديا .

فيديو بسنت محمد الذي أثار الجدل

في الساعات الأخيرة قامت الاعلامية بسنت محمد بنشر مقطع فيديو على حسابها على التيك توك مخل للاداب ، ومخالف للاخلاق، مما اثار الى جدل واسع على جميع مواقع السوشيال ميديا، يالاضافة الى أنها اثارت غضب متابعيها، وقام العديد من الأشخاص برفع القضايا حولها، وقامت الشرطة المصرية من القاء القبض عليها، وأخذ الاجراءات النظامية بحقها .

بسنت محمد انستقرام

تتغنى بسنت محمد بقاعدة جماهرية واسعة على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية وناشطة مصرية تظهر على مواقع السوشيال ميديا بالعديد من الاطلالات، وتقوم بنشر صورها ومقاطع الفيديو على حسابها على الانستقرام، ويتفاعل الملايين على المحتوى التي تنشره، حيث يبغ عدد متابعها الانستقرام حوالي 407 الف متابع، ويمكن متابعة حسابها الانستقرام من هنا .

 

حسب ما ورد مؤخراً من مواقع السوشيال ميديا حول قيام الشرطة المصرية من القاء القبض على بسنت محمد بعد ما قامت بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو المخلة للاداب، والتي أحدثت جدل واسع في الشارع المصري، وقام العديد من المتابعين بشتمها بسبب افعالها، ولانها جلبت الاهانة الى دولة مصر .

السابق
ما هو مرض ابراهيم عسيري
التالي
كيفية علاج الاسنان الحساسه جدا بطرق طبيعية وطبية كيفية علاج الاسنان الحساسه جدا بطرق طبيعية وطبية