منوعات

فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم

فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم

فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم، تم تداول فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه حيث أنها قامت بتناول حبة الغلة القاتلة، وذلك بسبب المشاكل التي عاشتها ع عائلتها وأصدقائها، الأمر الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يوم الأربعاء بتاريخ الواحد والثلاثون من شهر أغسطس عام 2022م، وانتشر فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه عبر شبكة الانترنت.

فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه

قامت رنا فتاه الدقهليه بالانتحار بعد أن العديد من المشاكل التي واجهتها، فقد مرت في حالة نفسية سيئة بسبب أنها كانت تواجه العديد من الضغوطات والمشاكل مع عائلتها وأصدقائها، ما دفع رنا فتاه الدقهليه للانتحار من خلال تناول حبة الغلة القاتلة، وهي فتاة تحمل جنسية جمهورية مصر العربية، وتبلغ من العمر  واحد وعشرين عاما، وقد لاقت قصة انتحارها على ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  • مشاهدة فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم من هنـــا.

قصة انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم

انتشرت اخبار انتحار رنا فتاه الدقهليه يوم الأربعاء بتاريخ الواحد والثلاثون من شهر أغسطس عام 2022م، وهي فتاة مصرية تبلغ من العمر واحد وعشرين عاما، وتم تداول فيديو لحظة رنا فتاه الدقهليه عبر شبكة الانترنت، بالإضافة الى الكثير من التفاصيل حول انتحارها، فقد تناولت حبة الغلة القاتلة، ذكرت بعض المصادر أت سبب انتحارها هو المشاكل مع عائلتها وأصدقائها.

فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم
فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم

انتحار رنا فتاه الدقهليه

تركت رنا فتاه الدقهليه رسالة انتحار توضح بها سبب انتحارها والمشاعر التي تشعر بها، ومن ثم انتشر خبر انتحار رنا فتاه الدقهليه بتناولها حبة الغلة القاتلة عبر شبكة الانترنت بشكل كبير، رسالة انتحارها:

أنا حزينة.. حزينة أوي إني وصلت للمرحلة دي.. وأنا بكتب الرسالة دي مش شايفة من كتر الدموع اللي بتنزل من قلبي مش عيني.. أنا تعبت تعبت أوي واستحملت كتير أوي.. بس أنا إنسانة عندي طاقة مش قادرة أستحمل كل ده لوحدي.. أنا بس كنت محتاجة حد يطبطب عليا وياخدني في حضنه.. أنا عمري ما حسيت بحنية أن ولا أب ولا إخوات ولا أصحاب.. أنا عايشة لوحدي حرفياً رغم وجود الناس دي حواليا.. أنا لوحدي والوحدة وحشة أوي ومُتعبة أوي، أنا اتهلكت واتأذيت واتخذلت من أقرب ناس ليا وفي الآخر يتقالي معلش.. محدش يكلف نفسه يفكر فيا ولا يفكر في إحساسي.. أعيش ليه! أعيش لمين؟ أنا في الوقت ده كنت عاوزه بس اللي يحسسني إني أستاهل أتحب وإن حد يفضل معايا عشاني عشان بيحبني.. أنا حاربت الناس كلها عشان أبقى كويسة وكل محاولاتي فشلت.. اتأكدوا إني موصلتش لهنا بسهولة كده لا والله.. أنا عافرت عشان موصلش بس للأسف الحزن كان أقوى مني.. أتمنى ربنا يسامحني ويحاسبني على تعبي وقلة حيلتي مش على عدم إيماني بيه …….

أي أنه تم تداول فيديو لحظة انتحار رنا فتاه الدقهليه اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فقد قامت رنا بالانتحار من خلال تناولها حية الغلة القاتلة وذلك يوم الأربعاء بتاريخ الواحد والثلاثون من شهر أغسطس عام 2022م.

السابق
مشاهدة افلام ميرا نوري لينك بوكس 2023 link box
التالي
تفاصيل زراعة الشعر في السعودية معلومات مفصلة