منوعات

قائمة افضل عطور نسائية 2022

قائمة افضل عطور نسائية 2022

قائمة افضل عطور نسائية 2022 ، من المعرف ان العطور من الاشياء الاساسية  التي تهتم فيها النساء ، وتعتبر هذه العطور منذ القدم ويعود اصل هذه العطور قبل ستة الاف عام، ووأول ما تم استخدام هذه العطور والزيوت المصريين القدماء، وكانو يستخدموه في علاج بعض الامراض ، فيما تتسائل العديد من النساء حول قائمة افضل عطور نسائية 2022 ، تابعو معنا .

قائمة افضل عطور نسائية 2022

قائمة افضل عطور نسائية 2022 ، يقوم العديد من خبراء العطور بتركيب العديد من العطور النسائية من أجل الحصول على افضل رائحة وافضل جودة ، وهناك العديد من العطور الرائعة التي تبحث عليها الكثير من الفتيات من هذه العطور ما يلي :

  • Flowerbomb Eau de Parfum Spray

يعتبر هذا العطر من اجود وافضل العطور المحببة لدى الكثيرين ، والذي له شعبية كبيرة لدى العديدين وهو المصنوع عن طريق شكل قنبلة وهذه القنبلة تنفجر وعند انفجارها يخرج رائحة هذا العطر الفواحة الملئية بالزهور والياسمسن التي تحبها جميع الفنيات، وهي من العطور المتوسطة السعر ، والمحببة لدى العديد من الفتيات .

  • ماء عطر بلاك أوبيوم

يعد هذا العطر من العطور البارزة من بينن العطور الخاصة بالنساء ، والذي يتمتع برائحة مغرية حيث يجمع بين رائحة الياسمين والبرتقال ، والقهوة والفانيلا .

  • ميس ديور بلومينج بوكيه أو دو تواليت

يعتبر هذا العطر من العطور الذي يجعل الفتاة تشعر كأنها في حديقة من الزهور الرومانسية ، والقوية من ناحية التركيز .

افضل عطور نسائية 2022

يعتبر اختيار العطر من الامةر الصعبة كون هناك العديد من العطور الجميلة التي يجب على الشخص اختيارها بشكل دقيق ، وهناك العديد من المركبات التي يتم مزحها مع بعضها للحصول على اجمل تركيب من العطور ، واليكم افضل العطور النسائية 2022:

  • FLORA CARNIVORA

تعتبر هذه الرائحة التي تتعنى بالرائحة الجذابة والمنعشة ، والتي تكون مزيج من البرتقال وماء الزهر وكذلك يدخل في تركبتها العديد من المركبات .

  • Tom Ford Ombre Leather Perfume

يعتبر هذا العطر  من تركيبة مجموعة من العطور المتداخلة حيث انه يتكون من الجلد الاسود وارواق البنفسج وخشب الارز، ويتمتع هذا العطر بانه جذاب ، ويستقر لفترة طويلة على الجسم بسبب تركيزه العالي .

  • Sigil Scent Aqua Viridi

هي الرائحة المثالية لمحبي المكونات العشبية العميق و أنها مزيج من المستخلصات النباتية مع الزهور ، بالإضافة إلى النوتات الخشبية المليئة بالأعشاب.

عملية صناعة العطور

يعد جمع المواد الخام وجمعها ونقلها إلى مركز الإنتاج هو الخطوة الأولى في عملية إنتاج العطور لأن المركبات النباتية غالبًا ما يتم استخلاصها بشكل يدوي  للحصول على رائحة أفضل ، أما من ناحية تركيب العطور من المركبات الحيوانية ، فيتم استخلاصها من الحيوان فتكون بشكل دهني، حيث يتم تركيب العطور في بعض من المختبرات المخصصة للعطور .

 

قائمة افضل عطور نسائية 2022 ،هناك الكثير من انواع العطور الجذابة التي يبحها العديد من النساء، فمن المعروف ان النساء من اشد الحب للعطور لابراز انوثتها ، وتميزها امام الاخرين، حيث يوجد العديد من انواع العطور التي تحبها الفتيات والتي تكون مستخلصة من المركبات الطبيعية .

السابق
من هي جيني الممثله ويكيبيديا
التالي
أجمل الكلام لتخرج الأخ والأخت والصديق