فن ومشاهير

قصةماجد العنزي كاملة

قصةماجد العنزي كاملة

قصةماجد العنزي كاملة، تعد المملكة العربية السعودية من الدول التي تحتوي على عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، عندما يشاركون مع المتابعين تحديات وأحداث البث المباشر  وكسب الهدايا ، ومن هذه الشخصيات ماجد العنزي السعودي الذي سيطر على اتجاهات البحث منذ ساعات، كما تسأل البعض حول قصةماجد العنزي كاملة، تابعو معنا.


قصةماجد العنزي كاملة

بدأت قصة ماجد العنزي منذ شهرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق You Now لعروض البث المباشر، حينها وصل لنص مليون متابع بعد استضافته الفتيات الأوروبيات مثل محبوبته طنجك التي كانت سبب شهرته بسبب علاقة الحب التي نشأت بينهم، لكن بعد انتهاء تلك المرحلة ودخوله السجن، بدأ يتغير ماجد ليهتم بدراسة الطب حتى تخرجه، وقد انضم ماجد العنزي على برنامج تيك توك وهناك انطلقت فعاليات البث المباشر مرة أخرى، ليظهر منذ ساعات في بث مباشر وصل الملايين مع رجال صينيين تحدوه كعربي وقد دعمه الشعب السعودي ليصبح الأول عالمياً عبر تيك توك.

إقرأ أيضاً: قصة ماجد العنزي كاملة


من هو ماجد العنزي ويكيبيديا

قصةماجد العنزي كاملة، ماجد العنزي، ناشط اجتماعي سعودي وطبيب متدرب ، من مواليد 1995 ، من مواليد العاصمة الرياض ،في المملكة العربية السعودية ، حيث يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ولديه الكثير من المتابعين والمعجبين، عتنق ماجد ديانة الإسلام فقد نشأ في بيت محافظ لكن ماجد العنزي يتيم الوالدين توفيت أمه وأباه وهو يعيش تفاصيل حياته بين العلم والإنجاز.


قصة ماجد العنزي وطنجك

قصةماجد العنزي كاملة، منذ سنوات وعبر برنامج you now كان ماجد العنزي يستضيف الأجنبيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم فتاة أمريكية الجنسية اسمها طنجك بدأ تفاعل المتابعين كل يوم مع البث المباشر بين طنجك وماجد العنزي اللذين بدأت تنمو بينهما مشاعر المحبة حيث تشارك ماجد والسفاح وأبو سن في الكثير من المقالب معها، لكن تلك القصة كانت مليئة بالألم الذي أدى إلى انتهاء قصة طنجك بالفراق.


سبب سجن ماجد العنزي

قصةماجد العنزي كاملة، تم سجن ماجد العنزي بسبب الفيديو المباشر You Now ، والذي ظهر فيه مع أحد معارفه من الكويت ، حيث قام العنزي بدور مثلي الجنس. مما اثار غضب المواطنون ضده حتى وصلت الأخبار الاجتماعية إلى بعض المشاهير الذين أمروا من أجلهم باعتقال وحبس ماجد العنزي ، لكن حملة الدفاع عن ماجد لإطلاق سراحه بدأت ، حيث امضى ماجد عامين في المملكة العربية السعودية ، تعرض خلالها العنزي لمعاملة غير عادلة.


حسابات ماجد العنزي على السوشيال ميديا

  • تيك توك ماجد العنزي الرسمي

قصةماجد العنزي كاملة، حظيت الساعات الأخيرة على تيك توك بشهرة عالمية وصلت ليتصدر الأسماء الثلاثة الأولى عالمياً حيث قدم له المتابعون ملايين الهدايا لدعم بثه المباشر ووصلت مشاهداته إلى الملايين في ساعات قليلة حيث يتابعه ما يزيد عن نصف مليون: تيك توك : “من هنا“.

  • حساب إنستقرام ماجد العنزي

مليون متابع والشهرة تزداد رقم مألوف في سجل متابعين العنزي بعدما حقق شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها إنستقرام بسبب المحتوى المنوع الذي يقدمه بين الطب والمسابقات والفكاهة: إنستقرام الطبيب: “من هنا“.

  • سناب شات ماجد العنزي

يحظى عبر سناب شات بشهرة كبيرة كونه يمارس عمله الذي يحب في مجال العناية بالصحة والبشرة، ويشارك متابعيه نصائح ومنتجات مفيدة حيث وصل متابعوه لقرابة 180 ألف متابع:سناب شات : “من هنا“.

  • تويتر الطبيب ماجد العنزي

يتابع عشرات الآلاف من المتابعين عبر تويتر ماجد تحديثات النجم السعودي الشاب حيث كان آخر دعواته في الأول من عام 2021 حيث شارك متابعوه تخرجه من كلية الطب البشري طب وجراحة: حساب تويتر : “من هنا“.

 

في الختام، نكون قد وضحنا قصةماجد العنزي كاملة،واهم المعلومات عنه، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
تفاصيل اعتداء مواطن على ممرضة سعودية بالتفصيل
التالي
كيف تنتقل الحرارة في الفراغ