فن ومشاهير

قصة احمد السعدني ومي عزالدين

قصة احمد السعدني ومي عزالدين

قصة احمد السعدني ومي عزالدين، تثير العديد من الشخصيات الفنية مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها تعتبر الفنانة مي عز الدين والفنان احمد السعدني من اهم وابرز الشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية، حيث اثارت الصحف الإعلامية ضجة كبيرة حول قصة تجمع بين الفنان احمد السعدني والفنانة مي عز الدين من خلا لمجموعة من الصور تم نشرها على الانستقرام.

احمد السعدني ويكيبيديا

احمد السعدني، فنان مصري يعتبر من مواليد الجمهورية المصرية، حيث انه ولد في 16 من شهر يوليو من عام 1979 ميلادي، بلغ من العمر ما يقارب 43 عاما، كانت بداية المسيرة الفنية في حياته عام 1992 ميلادي، يعتبر الفنان احمد السعدني ابن الفنان والممثل الكبير صلاح السعدني، حيث انه قدم افضل المسلسلات التي كان من أهمها “مسلسل رجل في زمن العولمة”.

الفنان احمد السعدني برفقة مي عزالدين

ظهرت العديد من الصور التي تجمع الفنان المصري احمد السعدني مع الفنانة مي عز الدين، حيث عبرت الفنانة مي بتعلق لها على الصورة التي جمعتها مع احمد السعدني بانه صديق عمرها والاقرب لها، الا انها اثار الجدل الفنان احمد السعدني بصورة أخرى لكنه عبر من خلالها ان مي عزالدين تعتبر من اهم النساء التي في حياته.

زواج احمد السعدني ومي عز الدين

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الاخبار التي تحدثت عن زواج الفنانة مي عز الدين من الفنان الصديق لها احمد السعدني، حيث شهد واجهما حالة من السرية التامة دون الإعلان عنه في ذات الوقت، حيث ان هذا الزواج جاء بعد علاقة حب بينهم دامت فترة طويلة، كان زواجها السبب الرئيسي في الاختفاء الكامل للفنانة مي عزالدين عن الأضواء والوسط الفني.

قصة احمد السعدني ومي عزالدين، استطاعت الفنانة مي عزالدين الاختفاء عن الأضواء الفنية والسوشيال ميديا، حيث انها نتيجة لذلك الاختفاء تبين انه قد تم زواجها من الفنان احمد السعدني بعد علاقة حب دامت بينهما لفترة طويلة، وكان يعبر كل منهما من خلا الصور التي تم نشرها على الانستقرام.

السابق
تحميل كتاب خرافة الكاريزما pdf مجانا
التالي
فضل صلاة الضحى للزواج وعدد ركعاتها ووقتها