فن ومشاهير

قصة الفيلم جايسون موموا Aquaman الجزء الثاني

قصة الفيلم جايسون موموا Aquaman الجزء الثاني

قصة الفيلم جايسون موموا Aquaman الجزء الثاني ،هذا فيلم خارق أمريكي 2018 يستند إلى قصة دي سي كوميكس أكوامان. الفيلم من إخراج جيمس فان ، من سيناريو ديفيد جونسون ويل بلو ، وبطولة جيسون موموا ، وأمبر هارد ، وباتريك ويلسون ، وويليم ديفو ، ويحيى عبد المتين الثاني ، وتامويرا موريسون ، ودولف لوندغرين ، ونيكول كيدمان ، سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

قصة الفيلم جايسون موموا Aquaman الجزء الثاني

بدأ التطوير في عام 2004 لكنه لم يكتسب المزيد من الزخم حتى تم إصدار Man of Steel في عام 2013. في أغسطس 2014 ، طُلب من Bill و Kurt Jonstad كتابة نصوص متنافسة. تم تعيين فان كمخرج في أبريل 2015. تمت الموافقة على فريق التمثيل الرئيسي حتى عام 2016 وأوائل عام 2017. بدأ التصوير الرئيسي في أستراليا في مايو 2017 ، في Village Roadshow Studios في جولد كوست ، مع فرق إنتاج إضافية في كندا وإيطاليا والمغرب . انتهى التصوير في أكتوبر التالي.

عُرض الفيلم لأول مرة في لندن في 26 نوفمبر 2018 ، وصدر في الولايات المتحدة في 21 ديسمبر. حقق حوالي 1.148 مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، مما يجعله الفيلم الأكثر ربحًا في عالم أفلام DC ، والفيلم الأكثر ربحًا استنادًا إلى شخصية دي سي كوميكس (تجاوز فارس الظلام (2012)) ، وخامس أعلى فيلم ربح لعام 2018 و 20 فيلما الأكثر ربحا في تلك الفترة. ومن المقرر إطلاق الجزء الثاني من الفيلم في ديسمبر 2022.

 

أبطال فيلم جايسون موموا Aquaman

في عام 1985 ، أنقذ حارس منارة مين توماس كاري أتلانتس ، ملكة مملكة أتلانتس تحت الماء. يقعان في الحب ولديهما ابن ، آرثر ، لديه القدرة على التواصل مع الكائنات البحرية. عندما تم إرسال جنود الأطلسي لإنقاذ أتلانتا ، التي هربت من زواجها المرتب في أتلانتس ، أجبرت على التخلي عن عائلتها والعودة إلى أتلانتس ، وكلفت مستشارها ، نويدس بولكو ، بتدريب آرثر. في رحلته ليصبح محاربًا ماهرًا ، يرفض آرثر الانتماء إلى أتلانتس بعد أن علم أن أتلانتس قد تم إعدامه لأن لديه ابنًا غير شقيق.

 

فيلم جايسون موموا Aquaman

خلال الأحداث الحالية ، بعد عدة أشهر من غزو ستيفين وولف ، واجه آرثر قراصنة اختطفوا غواصة روسية من رتبة أكولا. اغتيل زعيمهم ، جيسي كين ، في محاولة فاشلة لقتل آرثر ، ويتعهد ابنه ديفيد بالانتقام. يحاول Orem ، ملك Atlantis والأخ غير الشقيق لـ Arthur ، إقناع الملك Niraus بمكب النفايات للمساعدة في توحيد Atlantis ومهاجمة العالم السطحي على تلوث المحيطات. يشير Niraus إلى أنه إذا وحد Orem الممالك الأربع ، فسيحصل على لقب Lord of the Ocean ، قائد أقوى قوة على هذا الكوكب. هاجمتهم غواصة روسية ودمرها الضوء ، مما أقنع نيرايوس بتوحيد قواها مع الضوء لحماية المحيطات.

 

تابع أيضا : قصة فيلم اصحاب ولا اعز

في نهاية موضوعنا الذي تحدث خلاله عن قصة الفيلم جايسون موموا Aquaman الجزء الثاني والتعرف على أبطال الفيلم ومواعيد عرض الفيلم.

السابق
اولاد فهد الحيان وصورهم ويكيبيديا
التالي
ماهي افضل شركة تنسيق حدائق بجدة ومكة